بؤ تحميل برنامج الجدول المدرسي للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج الجدول المدرسي للاندرويد

برنامج الجدول المدرسي
برنامج الجدول المدرسي


ان كنت تبحث عن تطبيق يقوم في الكتابه بداخله جدولك الدراسي وذلك لكي تحصل على تنبيهات في حين موعد الدرس فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك أفضل تطبيق لجدول المدرسي لاجهزة الأندرويد وتستطيع ان تستخدمه في اي وقت تشاءهُ وذلك لان يتوفر هذا التطبيق على متجر google play بالمجان ، والان للمزيد من المعلومات حول هذا التطبيق قم في قراءة هذا المقال جيدا. 


تحميل افضل برنامج الجدول المدرسي للاندرويد :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق الجدول والذي من خلاله سوف نقوم في إضافة الحصص به ، وهذا ما سوف نشرح بك إياه ولهذا في البدايه سزف نقدم لك لمحه عن تطبيق الجدول .


اقرأ أيضاً :


لمحه عن تطبيق الجدول :


يقوم هذا التطبيق على مساعدتك في تذكيرك في مواعيد الحصص الخاص بك كما أن من خلاله سوف تستطيع ان تقوم في اضافه اسماء الدروس في موعد بدايتها وذلك لكي يقوم التطبيق في إصدار لك تنبيه على ان موعد المحاضره قد بدأ ، علماً بإن من خلال هذا التطبيق سوف تحصل على العديد من الثيمات المتنوعه الجذابه كما ان يتوفر به الوضع الليلي وذلك لكي تقوم في إستخدام التطبيق بشكل مريح لعينك ، ولهذا قم الان في تحميل التطبيق من متجر google play لكي تقوم في الحفاظ على موعد دروسك في موعدها المحدد .


كيفية استخدام تطبيق الجدول :


في البدايه سزف يطلب التطبيق منك ان تقوم في تحديد الدوله التي تقيم بها قم في اختيار الدوله التي تعيش بها ومن ثم النزول الى الاسفل ومن ثم الضغط على " متابعه " . ومن ثم تتبع الخطوات الاتيه :


1- ان كنت تريد ان تقوم في اضافة مواد دراسيه داخل الجدول فعليك ان تقوم في الضغط على مربع في الجدول ومن ثم سزف يتنقلك الى صفحه يقوم في طلب منك ان تقوم في اضافه ماده دراسيه ، قم بالإضافة ومن ثم كرر هذه العمليه الى ان تنتهي من التعبئه بشكل كامل .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- والآن ان كنت تريد ان تقون في تغير موعد بدأ المحاضرة وموعد انتهاء المحاضره فإن يجب عليك أن تقوم في الذهاب الى خيار " الاعدادات " الذي في الاسفل ومن ثم اختيار قسم " وقت بدايه ونهايه الحصص " والان قم في تحديد الوقت الذي يناسبك. 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



لتحميل تطبيق جدول من متجر google play : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com