بؤ كيف استرجع محادثات المسنجر " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف استرجع محادثات المسنجر " شرح بالصور "

استرجع محادثات المسنجر
استرجع محادثات المسنجر


في حال كنت تريد ان تقوم في استرجاع محادثات المسنجر المحذوفه وذلك لعدت أسباب تدفعك للقيام في هذهِ الطريقة ، فإننا في هذا الشرح سوف نقوم بشرح لك اسهل طريقه لاسترجاع محادثات المسنجر المحذوفه من تطبيق الفيس بوك ، ولهذا لكي تقوم في تطبيق الخطوات قم في فهم هذا الشرح جيداً .


شرح كيفيه استرجع محادثات المسنجر :


سوف نقوم في استخدام تطبيق الفيس بوك وذلك لكي نقوم في طلب منهُ تنزيل المعلومات المتعلقه في تطبيق المسنجر ومن خلال هذهِ الخطوات سوف نتمكن من ان نقوم في استرجاع محادثات المسنجر ، ولكن عند طلب تنزيل المعلومات سوف يستغرق تنزيلها 3 ايام بلحد الاقصى ولكن لا تقلق سوف يقوم تطبيق الفيس بوك بإرسال إلك إشعار بإن المعلومات أصبحت جاهزه .


اقرأ أيضاً :


خطوات استرجع محادثات المسنجر :


1- قم في الدخول الى تطبيق الفيس بوك ومن ثم عليك الضغط على الثلاث خطوط التي سوف تجدها في يسار الشاشه ومن ثم قم بالنقر على خيار " الاعدادات و الخصوصية " ومن بعد ذلك قم في اختيار خيار " الاعدادات " ، والآن سوف تظهر لك خيارات عديده قم في النزول إلى الاسفل و الذهاب الى خيار " معلوماتك " ومن ثم النقر على " تنزيل معلوماتك " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- الان بعد ان قمت في الدخول الى خيار تنزيل معلوماتك قم في تحديد المعلومات التي تريد تنزيلها ومن بينها " الرسائل " وذلك لكي تقوم في استرجاع محادثات المسنجر ، ومن ثم قم في النزول الى الأسفل وعليك ان تقوم في تحديد المده الزمنية التي تريد ان تقوم في استرجاع محادثاتك بها او ان تقوم في تحديد " كل بياناتي " ومن ثم الضغط على " انشاء ملف " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .




والان عليك ان تنتظر الى ان يقوم تطبيق الفيس بوك في ارسال إليك اشعار بإن بياناتك أصبحت جاهزه ، وبهذا سوف تستطيع ان تقوم في استرجاع محادثات المسنجر المحذوفه ، ولهذا قم في تطبيق الخطوات الان لاسترجاع المحادثات المحذوفه .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com