بؤ تطبيق للايفون لمعرفة من زار بروفايلك " الانستقرام "

القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق للايفون لمعرفة من زار بروفايلك " الانستقرام "

معرفة من زار بروفايلك
معرفة من زار بروفايلك

ان كنت من الاشخاص الذين مهتمون في معرفة من قام في زيارة ملفهم الشخصي على مواقع التوصل الاجتماعي ، إذا عليك ان تقوم في قرأة هذا المقال وذلك لاننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها معرفه من قام في زياره ملفك الشخصي على الفيس بوك او على الانستقرام وجميع هذه التطبيقات متوفره على متجر App store بلمجان .


أفضل تطبيق للايفون لمعرفة من زار بروفايلك ( انستقرام ، فيس بوك ) : 


في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك تطبيق يقوم في معرفه الاشخاص الذين قامو في زيارتك على ملفك الشخصي في الانستقرام ، ولهذا قم في قرأة المقال جيدا ومن ثم اختيار التطبيق الذي يناسبك وبهذا تكون قد استفدت كثيرا .


اقرأ ايضا : 


تطبيق social plus app : 


يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات على متجر app store لمعرفه من قام في زيارة ملفك الشخصي على الانستقرام وكما ايضا يقوم التطبيق في السماح لك في معرفه من قام بمشاهدة الصور على ملفك الشخصي وكل هذا بخطوات سهله وبسيطه ، ويتم استخدامه عن طريق تثبيت التطبيق ومن ثم سوف يطلب منك ان تقوم في ادخال البريد الاكتروني وكلمه المرور الخاصه في حسابك على الانستقرام ومن ثم سوف يقوم في أظهار لك من قام في مشاهدة ملفك الشخصي على الانستقرام بكل سهلوله وبساطه .


مميزات تطبيق social plus app : 


  1. يقوم التطبيق في تقديك لك تقرير مفصل عن الحساب الخاص بك في الانستقرام .
  2. وايضا يتيح لك معرفه من قام في الغاء متابعتك على الانستقرام .
  3. كما انه يقدم لك تجربه مميزه وهي ان تقوم في فتح صور لمف شخصي وبجوده HD .
  4. ومن خلاله ايضا تستطيع معرفه من قام في مشاهدة ملفك الشخصي والاستوري الخاص بك .
  5. يتيح لك ان تقوم في البحث في داخل التقرير الذي يقدمه لك .

كيفيه استخدام تطبيق social plus app : 


  1. في البدايه عليك ان تقوم في تثبيت التطبيق من متجر App store .
  2. ومن ثم قم في تستجيل الدخول على حسابك الانستقرام من خلال التطبيق ، وذلك عن طريق ادخال البريد الاكتروني او رقم الهاتف و ايضا كلمة المرور .
  3. وبعد ذلك قم في استخدام التطبيقبكل سهوله ومعرفه من قام في زيارت ملفك الشخص و من ايضا قام في الغاء متابعتك على الانستقرام .

لتحميل تطبيق social plus app : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com