بؤ افضل تطبيق لمنع تسجيل المكالمات من الطرف الآخر

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق لمنع تسجيل المكالمات من الطرف الآخر

منع تسجيل المكالمات
 تطبيق لمنع تسجيل المكالمات من الطرف الآخر

العديد من الاشخاص يقومون في استخدام تطبيق يقوم في تسجيل المكالمات الصوتيه ، وان كنت من الاشخاص الذين ينزعجون من الاشخاص الذين يقومون في تسجيل المكالمه التي تتحدث بها ولهذا تريد ان تقوم في تحميل تطبيق يقوم في من الطرف الاخر بأن يقوم في تسجيل المكالمه وذلك للحفاظ على خصوصيتك .


افضل تطبيق لمنع تسجيل المكالمات من الطرف الآخر : 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق " مكافحة التجسس " وذلك لكي نقوم في منع اي شخص اخر بأن يقوم في تسجيل المكالمات وذلك لكي نقوم في الحفاظ على الخصوصيه الخاصه بنا ، وكما ان التطبيق يتوفر على متجر google play بلمجان .


اقرأ ايضا : 


لمحه عن تطبيق " مكافحة التجسس " :


ان كنت تبحث عن تطبيق يقوم في الحفاظ على خصوصيتك ومنع الاشخاص الاخرين بأن يقومو بالتجسس عليك فأن هذا التطبيق مناسب جدا لك وذلك لان من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع حظر الكاميرا و حظر الميكرفون و حظر الموقع الخاص بك وايضا ان تقوم في حظر لقطات الشاشه ولن يستطيع اي تطبيق بأن يقوم في استخدامها ، والجميل في هذا التطبيق هو ان بأمكانك ان تقوم في استخدامه دائما وذلك لان هذا التطبيق يتوفر على متجر google play بلمجان .


كيفيه استخدام تطبيق " مكافحة التجسس " : 


1- في البدايه عليك ان تقوم في تحميل التطبيق من متجر google paly والذي سوف تجد رابط التحميل في الاسفل ، ومن ثم سوف تظهر لك الواجه الرئيسيه لتطبيق و تلاحظ ان بأستطاعتك ان تقوم في حراسه العديد من الاشياء مثل الكاميرا والموقع والمزيد ، لذى ان كنت تريد تقوم في منع تسجيل المكالمات من الطرف الآخر قم بالضغط على " حارس الميكروفون " . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




2- وبعد ان تقوم في اختيار خيار " حارس الميكروفون " لن يتم تشغيل ميزه منع تسجيل المكالمات من الطرف الآخر ، وان كنت تريد ان تقوم في تفعيلها عليك ان تقوم بالضغط على " غير مضمون  " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




3- وفي الخطوه الاخير سوف يطلب التطبيق في منحه الاذن في الوصول الى "الميكرفون و التسجيل الصوت  " وبعد ان تقوم في منحه الاذن سوف يقوم التطبيق في عمل المهمه في منع تسجيل المكالمات من الطرف الآخر وتستطيع ان تقوم في اجراء المكالمات الصوتيه بكل راحه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




لتحميل  تطبيق " مكافحة التجسس " : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com