بؤ افضل برنامج تفريغ الصورة من الخلفية " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج تفريغ الصورة من الخلفية " شرح بالصور "

ازاله خلفيه الصوره
ازاله خلفيه الصوره


في هذا الموضوع سوف تجد تطبيق يساعدك بإن تقوم في ازاله خلفيه صوره او إزالة الخلفية البيضاء من الصورة بإستخدام تطبيق يتوفر على متجر google play بالمجان كما هذا التطبيق من افضل التطبيقات في ازاله خلفيات الصوره مباشره ، لمعرفة المزيد حول التطبيق وكيفيه استخدام التطبيق بالصور قم في قراءة هذا المقال .


افضل برنامج تفريغ الصورة من الخلفية للاندرويد :


في هذا الطريقه لازاله خلفيه الصوره او ان نقوم في ازاله الخلفيه البيضاء سوف نقوم في استخدام تطبيق Remove image والذي يعد من افضل التطبيقات في ازاله خلفيه الصوره بإستخدام الذكاء الاصطناعي .


اقرأ ايضا :


لمحه عن تطبيق Remove image : 


بإستخدام الذكاء الاصطناعي سوف يقوم هذا التطبيق في ازاله خلفيه الصوره في بعض الثواني القليله و ايضا  بخطوات سهله و بسيطه ، ان كان لديك صوره على هاتفك المحمول صوره وتريد ان تقوم في ازاله خلفيتها فإن هذا التطبيق سوف يقوم بهذا من خلال أداء مذهل سوف تذهل حقاً من مدى الدقه في ازاله خلفيه الصوره ولهذا يجب ان تقوم في استخدامه الان وهو متوفر على متجر google play بالمجان وذلك لكي تقوم في استخدامه في اي وقت تشاءهُ .


كيفية استخدام تطبيق Remove image :  


1- اولا عليك أن تقوم في السماح للتطبيق بالوصول الى الاذونات الى الكاميرا و الوسائط ومن ثم عليك ان تقوم في الضغط على زر " Upload Image " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- وبعد ان تقوم في اختيار الصوره من معرض هاتفك سوف يقوم التطبيق تلقائياً في إزالة خلفيه الصوره دون اي جهد منك ومن ثم عليك ان تقوم في الضعط على زر " Download " وذلك لكي تقوم في حفظ الصوره على معرض هاتفك .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .




لتحميل تطبيق Remove image :  اضغط هنا 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com