بؤ اسهل برنامج لنسخ النصوص من الصور " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل برنامج لنسخ النصوص من الصور " شرح بالصور "

نسخ النصوص من الصور
نسخ النصوص من الصور


أن كُنت تبحث عن افضل برنامج يقوم في نسخ النصوص من الصور فهذا يعني أنك في المكان الصحيح وذلك لأننا في هذا الموضوع سوف نوضح لك كيفية استخدام تطبيق يقوم في نسخ النصوص من الصور وهذا التطبيق متوفر عفى متجر google play بلمجان وبإستطاعتك أن تقوم في إستخدامه في أي وقت تشاءهُ للمعرفه مقدمه عن التطبيق وكيفية استخدامه عليك ان تقوم في قراءة هذا المقال جيداً .


اسهل برنامج لنسخ النصوص من الصور الأندرويد :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق " نسخ النص الموجود على الشاشة " والذي من خلاله سوف نقوم في نسخ نص موجود على أو ان تقوم في التقاط صوره لكتاب او نص ومن ثم تقوم في نسخ النص من خلال هذا التطبيق ، لمعرفه المزيد حول التطبيق وما المميزات التي يتيحها لك عليك ان تقوم في قراءة هذا المقال جيدا .


اقرأ ايضاً :


لمحه عن تطبيق " نسخ النص الموجود على الشاشة " :


في حال كُنت تبحث عن تطبيق يقوم في مساعدتك على نص النصوص التي موجودة على الصور فإن هذا التطبيق سوف يساعدك بذلك و يعد هذا التطبيق من اسهل وأفضل التطبيقات التي تقوم في نسخ النصوص من الصور بشكل بسيط دون الحاجه الى عناء ، وكما ايضا يدعم هذا التطبيق 92 لغه اي ان بإستطاعتك ان تقوم في نسخ النصوص المختلفه ، ويقوم لتطبيق بالتعرف الضوئي على الحروف الموجوده على الصوره وبهذا يتعرف على النص بدقة تزيد عن 99% ، قم الان في تحميل التطبيق بعد ان تقرأ كيفيه استخدام التطبيق.


مميزات تطبيق " نسخ النص الموجود على الشاشة " :


  1. يقوم في استخراج النصوص الموجوده على الصور وتستطيع ان تستخرج النص من خلال ان تقوم في التقاط صوره لنص او من خلال استخراج نص من صوره موجوده على معرض هاتفك مسبقاً .
  2. سهل الاستخدام ، مع هذا التطبيق لن تواجه اي صعوبه في استخراج النص من الصور وذلك لانك سوف تقوم في بعض الخطوات البسيطه لنسخ النص من الصوره.
  3. كما ان بإستطاعتك ان تقوم في نسخ النص من اي تطبيقات ، في حين قد وجدت نص اعجبك على مواقع التواصل الاجتماعي فإن هذا التطبيق سوف يساعدك في نسخه.
  4. يستطيع هذا التطبيق ان يتعرف على لغات عديده وذلك لان هذا التطبيق يدعم 92 لغه وبهذا سوف يتعرف على لغات متنوعه ، ويقوم في ترجمه النص الى 100لغه .


كيفيه استخدام تطبيق " نسخ النص الموجود على الشاشة " : 


1- في البدايه عليك ان تقوم في تسجيل الدخول بحساب google في التطبيق ، ومن ثم عليك ان تقوم في الضغط على ايقونه الكاميرا لإلتقاط صوره او من خلال تقوم بالضغط على ايقونه المعرض لاختيار الصوره من معرض هاتفك ، وسوف تجد هذه الايقونات في الأسفل .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- وبعد ان تقوم بإختيار الصوره قم بالضغط على السهم الذي يوف تجده بيمين الشاشه ، ومن ثم سوف يقوم التطبيق في عمل مسح ضوئي لصوره ليقوم في استخرج النص منها ، وبعد ذلك قم بالضغط على نص الذدي يوجد في الأعلى ومن ثم الضغط على ايقونه النسخ .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .




وبهذا سوف تستطيع الحصول على النص من الصوره بشكل بسيط و سهل من خلال هذا التطبيق الذي يعد افضل التطبيقات في اخراج النص من الصوره على متجر google play ، قم في تحميله الان للاستماع في التجربه السهله .


لتحميل تطبيق " نسخ النص الموجود على الشاشة " : اضغط هنا .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com