بؤ تغيير نوع خط ستوري الانستقرام " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير نوع خط ستوري الانستقرام " شرح بالصور "

تغير خط الاستوري بالانستقرام
تغير خط الاستوري بالانستقرام

 

هل تبحث عن طريقه من خلالها تقوم في اضافة نوع خط جميل على استوري الانستقرام ، إذاً في هذا الشرح سوف نقوم في إستخدام تطبيق متوفر على متجر google play بالمجان تستطيع ان تقوم في استخدامهُ في أي وقت تشاءهُ ولهذا لمعرفه كيفيه ان تقوم في تغير نوع الخط ستوري تابع قراءه هذا المقال .


طريقه تغيير نوع خط ستوري الانستقرام بسهوله :


في هذا العملية سوف نقوم بإستخدام تطبيق أنا محترف الخط ، وبهذا التطبيق سوف نقوم في كتابه نص على التطبيق واختيار نوع مناسب ومن ثم نقوم في إستخدام الخط على ستوري بالانستقرام ، لمعرفه كيفيه القيام بهذه الخطوات تابع القراءه .


إقرأ أيضاً :


لمحه عن تطبيق أنا محترف الخط :


من خلال هذا البرنامج سوف تستطيع ان تقوم في كتابه نص ومن ثم اختيار نوع خطوط مختلفه لتطبيقه على النص ومن هذهِ انواع الخطوط ؛ خط النسخ، الثلث، الفارسي، الكوفي وخط وسيم ، تستطيع ان تقوم في تغير أماكن مقاطع الكلمات لتحصل على شكل مميزه للنص ، مع إستطاعتك أن تقوم في أضافه الحركات والتشكيلات المختلفة تجعل التصميم أكثر احترافيه وجذاب أيضاً ، قم الان في تحميل التطبيق من متجر google play وتمتع في تجربه فريده من كتابه النصوص بشكل احترافي ومميز .


كيفية إستخدام تطبيق أنا محترف الخط : 


لكي تقوم في اضافه نص فريد من نوعه على استوري الانستقرام فإن هذا يتطلب ثلاث خطوات بإستخدام تطبيق انا محترف الخط ، ولهذا قم في قرأة المقال لمعرفه ما هي الثلاث الخطوات التي مرفقه بالصور للفهم .


الخطوه الاولى : جعل خلفيه النص شفافه .


في البدايه عليك ان تقوم في الدخول الى تطبيق اتا محترف الخط ومن ثم عليك ان تقوم بالضغط على خيار " لون الخلفيه " ومن بعد ذلك قم بإختيار خلفيه النص شفاقه ، وفي النهايه بعد ان تقوم في تطبيق هذه الخطوات قم بالضغط على خيار " موافق " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




الخطوه الثانيه : كتابه النص واختيار نوع الخط .


الان تعد هذهِ الخطوه مهمه ولهذا قم في كتابه النص الذي تريده في المربع الذي بالاعلى وبعد ذلك لكي تقوم في تغير نوع الخط علي بالضغط على " وسيم " ومن ثم القيام بالضغط على خيار " معاينه " والان تستطيع ان تقوم في تغير لون النص ، بعد الانتهاء من التصميم قم بالضغط على خيار " إضافة الى التصميم " ، ومن ثم عليك بالضغط على خيار الحفظ " ايقونه التي توجد في الاعلى " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




الخطوه الثالثه : اضافة النص على صوره بستوري الانستقرام .


الان قم في الذهاب الى تطبيق الانستقرام ومن ثم اختيار صوره للاستوري ، ومن ثم قم بالضغط على ايقونه اضافه ملصقات او موسيقى على الاستوري ، وبعذ ذلك قم في إختيار خيار " ايقونه اضافه صور " والان قم في اختيار صوره النص الذي قمت في تصميه من المعرض ، وبعد ذلك قم بالنشر .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




لتحميل تطبيق أنا محترف الخط : اضغط هنا 


أن كان التطبيق لا يسمح لك في ان تقوم في حفظ صوره التصميم على معرض هاتفك فإن يجب عليك ان تقوم في الذهاب الى :  الاعدادات » التطبيقات » ومن ثم اختيار تطبيق انا محترف الخط » الاذونات » ومن ثم تفعيل الزر الذي بجانب التخزين .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com