بؤ حل مشكلة رقم هذا الهاتف قيد الاستخدام بالفعل " بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة رقم هذا الهاتف قيد الاستخدام بالفعل " بالصور "

مشكلة رقم هذا الهاتف قيد الاستخدام بالفعل
 مشكلة رقم هذا الهاتف قيد الاستخدام بالفعل

إن كنت من الأشخاص الذين يواجهون مشكله بإنهم لا يستطيعون ان يقومو في انشاء حساب gmail وذلك لان تظهر لهم مشكله بإن رقم هذا الهاتف قيد الاستخدام بالفعل ، إذاً فإننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم في انشاء حساب gmail دون رقم هاتف بالصور وذلك لكي تستطيع ان تفهم الخطوات بشكل صحيح .



أفضل حل لمشكلة رقم هذا الهاتف قيد الاستخدام بالفعل :



في البدايه يجب عليك ان تقوم في الذهاب الى تسجيل gmail و الذي من خلاله سوف نقوم في انشاء حساب gmail بدون رقم هاتف بخطوات سهله و بسيطه .


اقرأ ايضا : 

خطوات إنشاء حساب gmail بدون رقم هاتف :


1- في البدايه عليك ان تقوم في الدخول الى انشاء حساب gmail وبعد ذلك سوف يكون عليك ان تقوم في الضغط على زر " إنشاء حساب " ، وبعد ذلك قم في تعبئة البيانات المتعلقه بك من اسمك و اسم العائله و كتابه اسم المستخدم للحساب جيميل المناسب لك ، وان تقوم في انشاء كلمه مرور وبعد ذلك قم بالضغط على " التالي " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .





2- وبعد ان قمت في تعبئه الشخصيه بك ، قم في كتابة تاريخ ميلادك ومن ثم تقوم في تحديد جنسك ومن ثم عليك ان تقوم بالضغط على التالي ، علماً بإن خيار تعبئه رقم الهاتف أختياري ليس عليك ان تقوم في تعبئته ان كنت لا تريد و لهذا تجاهله ومن ثم قم بالضعط على التالي .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .


وبهذهِ الخطوات سوف تتمكن من ان تقوم ف يانشاء حساب جيميل من دون رقم هاتف وبهذه سوف تتجاوز مشكله رقم هذا الهاتف قيد الاستخدام بالفعل ، ويعد هذه الطريقه افضل الطرق وبسطها لذى عليك ان تقوم في تتبعها و تطبيق الخطوات .
Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com