بؤ كيف اعرف اذا الجوال جديد أو مستعمل سامسونج

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اعرف اذا الجوال جديد أو مستعمل سامسونج

كيف اعرف اذا الجوال جديد أو مستعمل سامسونج
كيف اعرف اذا الجوال جديد أو مستعمل سامسونج


إن كُنت تريد ان تعرف اذا الجوال جديد أو مستعمل سامسونج فعليك ان تقوم في قرأة هذا المقال وذلك لاننا سوف نقوم في شرح لك افضل تطبيق متوفر على متجر google play ومن خلاله سوف تعرف ان كان هاتفك الذكي السامسونج مستعمل أو جديد بخطوات سهله وبسيطه .


طريقه لكيفيه اعرف اذا الجوال جديد أو مستعمل سامسونج :


في هذا الموضوع سوف نقوم كود والذي من خلاله سوف نقوم في قرأة المعلومات حول هاتفنا السامسونج وسوف نعرف أن كان الهاتف الذي نريد شراءهُ مستعمل أو جديد ، قم في قراءة هذا المقال جيدا لمعرفه المزيد من الشرح .


اقرأ ايضا :


كود لمعرفه تاريخ فتح الهاتف اول مره لهواتف السامسونج :



يوفر لهواتف السامسونج العديد من الاكواد التي من خلالها تستطيع معرفه حول الهاتف الخاص بك ، وفي هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك كود من خلاله سوف تستطيع معرفه تاريخ اول مره تم فتح هاتفك الذكي السامسونج .


كيفية استخدام كود لمعرفه تاريخ فتح الهاتف اول مره لهواتف السامسونج :


1- في البدايه عليك ان تقوم في الذهاب الى لوحه الاتصال ومن ثم تقوم في ادخال الكود الذي تم وضعه بالاعلى والذي من خلاله سوف نقوم في معرفه متى تاريخ استخدام هاتف السامسونج لأول مرة .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- ومن ثم بعد ان تقوم في ادخال الكود سوف تظهر لك شاشه توجد بهِ معلومات حول هاتفك الذكي السامسونج ومن اهم المعلومات هي متى تم فتح هاتفك لاول مره ، وفي الصوره بالاسفل تم فتح هاتفي لاول مره بتاريخ " 24-5-2019 " .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .





Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com