بؤ طريقة معرفة مصدر الصورة الأصلي " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة معرفة مصدر الصورة الأصلي " شرح بالصور "

معرفة مصدر الصورة الأصلي
معرفة مصدر الصورة الأصلي


ان كنت تريد في معرفة مصدر الصوره الاصلى بطريقه سهله وسريعه فإننا سوف نقوم في تقديم الك افضل تطبيق يقوم في معرفه مصدر الصوره الاصلى ، وكما ان هذا التطبيق متوفر على متجر google play وهو مجاني ليسهل عليك إستخدامه في اي وقت تشاءهُ .


تطبيق لمعرفة مصدر الصورة الأصلي : 


سوف نقوم في إستخدام تطبيق Reverse image search والذي من خلالهُ سوف نستطيع ان نحدد مصدر الصورة الأصلي بطريقة سهله وسريعه ولمعرفه حول المزيد عن التطبيق وكيفيه التعامل معه عليك ان تقوم في متابعة قراءة هذا النص .


اقرأ أيضاً : 


لمحه عن تطبيق Reverse image search :


يقوم لك هذا التطبيق بإن تقوم بالبحث عن طريق الصور باستخدام محرك البحث وذلك ليسهل عليك ان تجد مصدر الصوره الاصلي بدلاً من أن تقوم في كتابة الكلمات الرئيسية للصوره ، كما أنهُ يقوم في إتاحة لك بإن تجد لتواريخهم المحتملة ، وتسطيع أن تقوم في استخدام هذا التطبيق في أي وقت حتى وأنت في المنزل وذلك لأنهُ لا يحتاج الى جهد كبير ، وفي حال ان كنت تبحث عن منتج ولا تعرف مصدر المنتج فإن هذا التطبيق سوف يساعدك بإن تقوم في إيجادهُ وذلك من خلال ان تقوم في إرفاق صورة المنتج وسوف يظهر لك مصدر الصوره .


كيفيه استخدام تطبيق Reverse image search : 


1- قم في تثبيت البرنامج ومن ثم عليك ان تقوم في اختيار الصوره من معرض هاتفك أو من خلال ان تقون في التقاط الصوره مباشره من التطبيق ، ولهذا لكي تقوم في اختيار الصوره من المعرض قم بالصغط على ايقونه الستيديو الذي في يمين الشاشه بالاسفل .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- والآن بعد أن قمت في إختيار الصوره من معرض هاتفك قم بالضغط على خيار " search image " وذلك لكي يقوم التطبيق في البحث لك عن مصدر الصوره .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- والآن سوف يظهر لك مصدر الصوره الاصلي الذي سزف تجده من خلال الروابط الذي تم نشر الصوره عليها ، وبهذا سوف تستطيع ان تعرف مصدر الصوره الاصلي .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



لتحميل تطبيق Reverse image search : اضغط هنا


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com