بؤ موقع لمعرفة تفاصيل الصورة " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع لمعرفة تفاصيل الصورة " شرح بالصور "

موقع لمعرفة تفاصيل الصورة
موقع لمعرفة تفاصيل الصورة 


أن كنت تفكر في طريقه سهله وبسيطه وذلك لكي تستيطع أن تقوم في معرفه تفاصيل صوره بخطوات سهله وبسطيه من خلال افضل موقع فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في شرح لكيفيه أن تقوم في استخدام موقع صور google لمعرفه تفاصيل الصور ولهذا أن كُنت تريد أن تعلم المزيد حول هذهِ الطريقه تابع قراءة هذا المقال .


أفضل موقع لمعرفة تفاصيل الصورة : 


في هذهِ الطريقه سوف نقوم في إستخدام موقع صور google وذلك لكي يقوم في تقديم لنا مصدر الصوره الأصلي ، وكما أن هذه الطريقه سهله الاستخدام وسريعه ، ولهذا سوف نبدأ في الشرح الآن .


اقرأ أيضاً : 


كيفيه استخدام موقع صور google لمعرفة تفاصيل الصورة الأصلي :


1- في البدايه عليك ان تقوم في الذهاب الى موقع صور google ، وبعد ذلك عليك أن تقوم في عرض الصفحه بإصدار سطح المكتب ومن ثم سوف يظهر لك ايقونه الكاميرا لذا قم بالضغط عليها .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- والآن بعد أن قمت بالضغط على ايقونه الكاميرا ، قم في الضغط على خيار " تحميل الصوره " وبعد ذلك يجب عليك أن تقوم في إختيار الصوره من معرض هاتفك الصوره الذي تريد ان تعرف مصدرها الرئيسي ، ومن ثم بعد اختيار الصوره سوف يقوم الموقع في إظهار لك موقع الصوره الأصلي .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



أفضل تطبيق لمعرفه مصدر الصوره الاصلي : 


في حال ان كنت تبحث عن تطبيق يقوم في مساعدتك بإن يقوم في إظهار لك مصدر الصوره الاصلي بخطوات سهله وبسطيه فإن هذا التطبيق هو تطبيق Reverse image search ، ويقوم هذا التطبيق في اظهار لك مصدر الصوره الاصلي من خلال البحث في محركات البحث ومن ثم يظهر لك الموقع التي بها الصوره الخاصه بك ولهذا ان كنت تريد ان تعرف كيفيه إستخدام التطبيق في معرفه مصدر الصوره الأصلي والمزيد حول التطبيق قم بالضغط هنا .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com