بؤ طريقه تعطيل مكالمات الواتس اب " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه تعطيل مكالمات الواتس اب " شرح بالصور "

تعطيل مكالمات الواتس اب
تعطيل مكالمات الواتس اب


يتوفر في تطبيق الواتس اب ميزه وهي ان تقوم في إجراء مكالمات صوتيه ، ولكن الكثير من الاشخاص يواجهون مشكله وهي انهم يتعرضون الى الإزعاج عند اجراء مكالمه صوتيه او فيديو وهم يكونون في العمل ولهذا فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك طريقه لتعطيل مكالمات الواتس اب ، للمزيد من الشرح قم في قرأة المقال .


افضل طريقه لتعطيل مكالمات الواتس اب :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق Tools for WhatsApp والذي من خلاله سوف نقوم في حظر إجراء مكالمات صوتيه من تطبيق الواتس اب من اي شخص وايضا سوف نقوم في تقديم لك شرح استخدام التطبيق بالصور وذلك لمعرفه استخدامه بكل سهوله وبساطه .


اقرأ ايضاً :



كيفية استخدام تطبيق Tools for WhatsApp :



1- في البدايه عليك ان تقوم في تحميل التطبيق من متجر google play ومن سوف يطلب التطبيق منك ان تقوم في السماح له ببعض الاذونات قم بالموافقه عليها ، وبعد ذلك عليك ان تقوم في الضغط على زر الذي بجانب كلمه " Service " لتشغيل البرنامج .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- وبعد أن تقوم في الضغط على الزر الذي بجانب كلمة  service سوف يطلب التطبيق ان تقوم في السماح له في العمل فوق التطبيق وفي هذهِ الخطوه عليك ان تقوم بالضغط على الزر الذي بجانب التطبيق ، ومن ثم عليك التأكد من أن خيار " المكالمات الصوتيه " فعالاً .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .




لتحميل تطبيق Tools for WhatsApp : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com