بؤ برنامج تغير الوجه مضحك " افضل تطبيق "

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تغير الوجه مضحك " افضل تطبيق "

تغير الوجه مضحك
 تغير الوجه مضحك


الاشخاص الذين يحبون المزاح مع أصدقائهم او مع أحد من افراد عائلتهم فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق لتغير الوجه الى شكل مضحك لكي تقوم في مداعبة أصدقائك ، ولمعرفه المزيد حول هذا التطبيق عليك ان تقوم في قراءة هذا المقال جيدا .


أفضل برنامج تغير الوجه مضحك : 


نحن فريق موقع وجد المعرفه سوف نقوم في استخدام تطبيق Face Changer لكي نقوم في تغير ملامح الوجه بشكل مضحك وهذا للمزاح بينك وبين أصدقائك ، كما ان هذا التطبيق يتوفر على متجر google play بالمجان .


اقرأ أيضا :


لمحه عن تطبيق Face Changer :


ان كُنت تبحث عن تطبيق يقوم في إضافة ملصقات و قناع للوجه وذلك لكي تقوم في تغير ملامح الوجه فإنك في المكان المناسب وذلك لأن من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في إضافة قناع للوجه و مرشحات وجه الحيوان الحيه كما ايضا تستطيع ان تقوم في اضافه هيكل و قناع و مرشحات على الفيديو وتستطيع ان تقوم في اضافه وجهين في وجه واحد ، والجميل في هذا التطبيق هو ان بإستطاعتك ان تقوم في تحرك فمك ليتحريك وجه آخر باستخدام وجهك و بهذا سوف تستطيع ان تذهل أصدقائك بهذا البرنامج ويتوفر في متجر google play بالمجان لتستطيع ان تستخدمهُ في أي وقت تشاءهُ .


مميزات تطبيق Face Changer : 


  1. تستطيع ان تقوم في تغيير وجهك أثناء قيامك في تسجيل صورة شخصية للفيديو .
  2. وكما ان هذا التطبيق يعد مناسبك لك في حين ان كنت تريد القيام في تسجيل مقاطع الفيديو أو التقاط صورة.
  3. وكما حين الانتهاء من التصميم على الوجه تستطيع ان تقوم في حفظ ومشاركة مقاطع الفيديو والصور مع أصدقائك
  4. ويعد هذا التطبيق افضل تطبيق لكاميرا مجاني مع اسطاعتك ان تقوم في إضافة تأثيرات وجه مضحكة ومرشحات للوجه المباشر او من خلال صوره على معرض هاتفك .


لتحميل تطبيق Face Changer :  اضغط هنا 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com