بؤ برنامج لعمل فيديو دعوة زواج جاهزة للتعديل

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لعمل فيديو دعوة زواج جاهزة للتعديل

عمل فيديو دعوة زواج
عمل فيديو دعوة زواج


هل تفكر في ان تقوم بعمل فيديو دعوة زواج ولكن لا تعرف كيف الطريقه إذاً فإننا في سوف نقوم في تقديم لك أفضل تطبيق يقوم في تقديم لك قوالب فيديو دعوة زواج جاهزة لتعديل ، وأننا سوف نقوم في توضيح لك كيفية ان تقوم في استخدام التطبيق ،للمزيد من الشرح تابع القراءة .


افضل برنامج لعمل فيديو دعوة زواج جاهزة للتعديل :


أن افضل تطبيق لعمل فيديو دعوة زواج هو Video invitation Card Maker والذي من خلاله سوف تستطيع أن تقوم في عمل العديد من أعمال الفيديو الذي تشمل ذكرى سنوية و حفلة في أي وقت و استحمام الطفل وايضا حفلة البكالوريوس و حفلة عيد ميلاد ، دعوة زواج وبإستطاعتك ان تقوم في عمل فيديو حفلة عشاء وفيديو دعوة حفلة خطوبة ، وايضا فيديو حفل التخرج ، والمزيد لمعرفه لمحه عن التطبيق تابع القراءة .


اقرأ أيضاً : 


لمحه عن تطبيق Video invitation Card Maker :


الان أصبح بإمكانك ان تقوم في انشاء بطاقات فيديو مدهشه وجميله في أقل جهد وذلك بإستخدام قوالب جاهزة لتعديل ، في حال أن كان لديك افكار متعلقه حول دعوة الزواج فإن بإستطاعتك ان تقوم في اختيار قالب مصمم بشكل جميل وتقوم في تعديل عليهِ ، أم قي حال ليس لديك أفكار ويصعب عليك ان تقوم في تعديل على قالب فإنك تستطيع إستخدام ميزة Premium Designer لإنشاء بطاقة بسرعه كبيره وذلك من خلال ان تقوم في ملء بعض المعلومات .


كيفية استخدام تطبيق Video invitation Card Maker : 


1- قم في تحميل التطبيق ومن ثم عليك ان تقوم في  الدخول عليه وبعد ذلك سوف يظهر لك الواجه الرئيسيه ومن التطبيق يطلب منك ان تقوم في منحه بعض الأذونات ، بعد أن تقوم في منحهِ سوف تظهر لك قوالب عديده قم في اختيار القالب الذي يعجبك .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- وبعد ان تقوم في اختيار القالب قم بالضغط على خيار " إجراء تغيرات " والان اصبح بإمكانك ان تقوم في العديد من الإجراءات ، ولكي تقوم في تغير النص قم بالضغط عليه ومن ثم اختيار خيار " أشرف على التحرير " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .




لتحميل تطبيق Video invitation Card Maker : اضغط هنا 


تستطيع ان تقوم في تغير الموسيقى للفيديو وكما ان بإستطاعتك ان تقوم في اضافه صوره على القالب و ايضا أضافه العديد من الملصقات الجميله و الرائعه ولهذا قم في تحميله الان من متجر google play لكي تحصل على تجربه فريده من نوعها .

 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com