بؤ افضل تطبيق مجاني لعمل نغمات للايفون Ringtones for iPhone

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق مجاني لعمل نغمات للايفون Ringtones for iPhone

تطبيق لعمل نغمات للايفون
تطبيق لعمل نغمات للايفون

في هذا الدرس سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق يقوم في انشاء نغمات رنين لهواتف الايفوم ، والذي من خلاله سوف تستطيع ان تقوم بإنشاء نغمات رنين مدهشة وجميله ، ويتوفر هذا التطبيق على متجر App store بلمجان للمزيد من الشرح عليك ان تقوم في قرأة المقال جيداً .



افضل تطبيق مجاني لعمل نغمات للايفون Ringtones for iPhone سهل الاستخدام .



في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق Ringtones for iPhone والذي من خلاله سوف نقوم في انشاء نغمات رنين متنوعه وجميله ، ولهذا قم في قرأة لمحه عن التطبيق و ما المميزات الذي يقوم في توفيرها لك ومن ثم قم في تحميل التطبيق على هاتفك الايفون .


اقرأ ايضا :


لمحه عن تطبيق Ringtones for iPhone :



يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات على متجر app store لصناعه نغمات رنين للهواتف الآيفون وذلك بسبب المميزات الكثيره والمدهشه التي يقوم في توفيرها لمستخدميه و من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع ان تقوم في انشاء نغمات رنين جديده ومختلفه سوف تستيطع ان توقم في ادهاش جميع من يسمع نغمه الرنين الخاصه بك ، ولهذا ان كنت من الاشخاص الذين يهتمون في نغمات رنينهم فعليك ان تقوم في تحميل التطبيق ومن ثم تقوم في إنشاء نغمة رنين خاصه بك .



مميزات تطبيق Ringtones for iPhone :



  1. سهل الاستخدام : حيث إنك من خلال التطبيق سوف تستيطع ان تقوم في تحديد نقطه بدايه نغمه الرنين ونقطه انتهائها بشكل سهل تماماً .
  2. عمل العديد من المؤثرات : تستطيع ان تقوم في إنشاء العديد من المؤثيرات المختلفه و منها ان تقوم في تقطيع الصوت او ان تقوم في انشاء تلاشي لصوت و العديد من المؤثيرات المختلفه .
  3. تحويل الاصوات للموسيقى : تستيطع ان تقوم في تحويل الصوات الأشخاص العزيزن عليك الى نغمه رنين لهاتفك المحمول وبهذا يدل على مدى تعلقهم بقلبك .
  4. نغمات رنين مجانيه : يتوفر في هذا التطبيق العديد من نغمات الرنين المجانيه التي تستطيع ان تقوم في جعلها نغمه رنين لهاتفك ان اعجبتك .
  5. مجاني الاستخدام : ومن المميزات المهمه هي ان هذا التطبيق يتوفر على متجر app store بالمجان وتستطيع ان تقوم في تحميله الآن .



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com