بؤ حذف سجل watch من الفيس بوك من الهاتف دفعه واحده " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف سجل watch من الفيس بوك من الهاتف دفعه واحده " شرح بالصور "

حذف سجل watch من الفيس بوك
حذف سجل watch من الفيس بوك 

ان كنت تبحث عن طريقه من خلالها تستطيع ان تقوم في حذف سجل watch من الفيس بوك من الهاتف دفعه واحده فعليك ان تقوم في قرأة هذا المقال جيدا وذلك لاننا من خلال هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك طريقه سهله و بسيطه لحذف السجل دفعه واحده وسوف يكون الشرح مرفق بالصور ليسهل عليك ان تقوم في تطبيق الخطوات .


طريقه حذف سجل watch من الفيس بوك من الهاتف دفعه واحده : 


في هذا الشرح سوف نقوم في تسجيل الدخول من متصفح و ذلك لان في تطبيق الفيس بوك لا توجد ميزه حذف سجل watch دفعه واحده ولهذا سوف نقوم في استخدام المتصفح ومن ثم سوف نقوم في عرض الصفحه بإصدار سطح مكتب ، للمزيد من الشرح عليك ان تقوم في قرأة هذا المقال . 


اقرأ ايضا : 


خطوات حذف سجل watch من الفيس بوك من الهاتف دفعه واحده : 


1- في البدايه عليك ان تقوم في التوجه الى المتصفح و تسجيل الدخول في موقع الفيس بوك ومن ثم عليك ان تقوم في الضغط على ثلاثة نقاط التي توجد في يسار الشاشه ، وبعد ذلك عليك ان تقوم في الضغط عرض بإصدار سطح المكتب ، وبعد ذلك عليك ان تقوم في الضغط على رابط الموقع وتقوم في استبدال حرف " m " بكلمه " web " .


كما هو موضح كل بالصوره بالاسفل .




2- الان بعد ان قمت في استبدال حرف m في كلمه web سوف يظهر لك كما لو انت تستخدم جهاز حاسوب وهذا المطلوب ، والان عليك ان تقوم في الضغط على " السهم " الذي يوجد في يسار الشاشه وبعد ذلك عليك ان تقوم بالضغط على خيار " الاعدادات والخصوصيه " ومن ثم قم بالضغط على خيار " الاعدادات " . 


كما هو موضح كل بالصوره بالاسفل .




3- والان عليك ان تقوم في اختيار خيار " معلوماتك على الفيس بوك " الذي سوف تجده على يمين الشاشه ومن ثم قم بالضغط على خيار " سجل نشاطك "  وبعد ان تقوم بالضغط على هذا الخيار عليك ان تقوم في الذهاب الى الخيار الذي في يمين الشاشه وهو " الاجراءات الصفحه والنشاطات الاخرى  " . 


كما هو موضح كل بالصوره بالاسفل .




4- الان في النهايه قم بالضغط على خيار " مقاطع فيديو شاهداتها " ومن ثم سوف يظهر لك جميع مقاطع الفيديو الذي شاهدتها على الفيس بوك ولكي تقوم في حذفها دفعه واحده عليك ان تقوم في الضغط على خيار " مسح سجل مشاهدات الفيديو " . 


كما هو موضح كل بالصوره بالاسفل .



وفي هذه الخطوات سوف تستطيع ان تقوم في حذف سجل watch بشكل كامل دفعه واحده قد تعتقد ان الخطوات كثيره ومعقده ، لكن حين قيامك في تطبيق الخطوات سوف تلاحظ ان الطريقه سهله وبسيطه ، علما بأن هذه الطريقه الوحيده التي من خلالها سوف تستطيع حذف سجل watch بدفعه واحده .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com