بؤ رابط حذف حساب الفيس بوك دون الانتظار 14 يوم

القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حذف حساب الفيس بوك دون الانتظار 14 يوم

رابط حذف حساب الفيس بوك
رابط حذف حساب الفيس بوك


العديد من الاشخاص يريد ان يقومون في حذف حسابهم على الفيس بوك وذلك من دون ان ينتظرون 14 يوم ولهذا فأننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك الشرح المفصل عن هذا الموضوع ولهذا قم في قراءة هذا المقال جيداً .


ما هو رابط حذف حساب الفيس بوك دون الانتظار 14 يوم : 


الحقيقه من هذا الأمر هو ان ليس بإستطاعتك ان تقوم في حذف حسابك الفيس بوك دون ان تنتظر مدة 30 يوماً ( 14 يوم سابقاً ) ولهذا سوف نوضح لك كيفيه ان تقوم في حذفه حسابك دون ان تقوم في استرجاعه في فتره المحدده لك التي مسموح لك ان تقوم في استرداد حسابك ان كنت تُريد .


اقرأ أيضاً :



خطوات حذف حسابك الفيس بوك مع الانتظار الى مدة 30 يوم :


  1. في البدايه قم في الذهاب الى تطبيق الفيس بوك ومن ثم عليك أن تقوم بالضغط على خيار " الإعدادات settings " .
  2. ومن ثم عليك ان تقوم في اختيار خيار " المعلومات الشخصيه personal information " .
  3. وبعد ذلك سوف يظهر خيار " إدارة الحساب manafe account " قم بالضغط عليه .
  4. وفي النهايه عليك ان تقوم بالنقر على خيار " الغاء التنشيط Deactivate " .


وبهذا سوف تستطيع ان تقوم في خذف حسابك الفيس بوك ولكن سوف يكون عليك ان تقوم في الانتظار لمده 30 يوم حتى يتأكد فريق عمل الفيس بوك انك لا تريد أن تقوم في إسترجاع حسابك الفيس بوك .


ان كنت تريد ان تقوم في حذف حسابك الفيس بوك دون ان تقوم في الانتظار لمدة 30 يوماً فإنك تستطيع ان تقوم من خلال تغير كلمه المرور ، وعليك ان تقوم في كتابه كلمه مرور صعبه جدا على ورقه وذلك لكي تقوم بتأكيد كلمه المرور ومن ثم تمزيق الورقه بعد ان تقوم في حذف حسابك ، وبهذا لن يكون بإستطاعتك ان تقوم في استرجاع حسابك في مده 30 يوم لانك نسيت كلمه المرور .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com