بؤ خطوات مراسله الفيس بوك لاستعادة الحساب

القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات مراسله الفيس بوك لاستعادة الحساب

مراسله الفيس بوك لاستعادة الحساب
مراسله الفيس بوك لاستعادة الحساب


 هل تم تعطل حسابك على الفيس بوك وتقوم في البحث عن طريقه لمراسه الدعم الفني للفيس بوك وذلك لكي تستطيع ان تقوم في استرجاع الحساب الخاص فإننا في هذا الشرح سوف نوضح بك كيفيه ان تقوم في التواصل مع فريق الدعم وذلك لاستعادة حسابك المعطل في خطوات سهله وبسيطه ولهذا تابع قراءة هذا المقال لمعرفه المزيد حول هذا الموضوع .


ما هي خطوات مراسله الفيس بوك لاستعادة الحساب :  


في هذا الشرح سوف نوضح لك كيفية ان تقوم في التواصل مع فريق الدعم للفيس بوك وذلك لكي تقوم في استرجاع حسابك المعطل ، وبعد ان تقوم في تعبئه البيانات الخاصه في حسابك المعطل سوف يقوم الفيس بوك في مراسلتك للتأكد من صحه المعلومات ، ولهذا تابع القراءة لمعرفه الخطوات .


اقرأ أيضاً :


خطوات تعبئيه صفحه الاتصال مع الدعم الفني للفيس بوك :


  1. في البدايه عليك ان تقوم بالدخول على هذا الرابط والذي به صفحه الإتصال مع الدعم الفني للفيس بوك.
  2. ومن ثم سوف تلاحظ بإنه يطلب منك ان تقوم في ادخال البريد الاكتروني الخاص بالصفحه التي تعطلة او ان تقوم في ادخال رقم الهاتف الخاص بالصفحه .
  3.  ‏والان عليك أن تقوم في ادخال الإسم الصحيح للصفحه التي تعطلة وفي هذه الخطوه عليك التأكد من الاسم مطابق للصفحه التي قد تعطلة .
  4. وفي الخطوه الاخيره عليك ان تقوم في التقاط صوره للهويه الخاصه بك ومن ثم رفعها في خيار " هويتك " وذلك لكي يتأكد الفيس بوك ومن مصداقيتك فقط .
  5. والان بعد ان قمت في تعبئة جميع الخيارات بشكل صحيح مطابق للمعلومات للصفحه التي تعرضت للإغلاق قم بالضغط على خيار " ارسال " الذي بالاسفل .

 ‏

كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



رابط مراسله الفيس بوك لاستعادة الحساب :  اضغط هنا


والان بعد ان قمت تعبئة البيانات بشكل صحيح سزف يقوم تطبيق الفيس بوك في مراسلتك عبر البريد الالكتروني الخاص بالصفحه المعطله ، وتعد هذه الطريقه من أسهل الطرق وأبسطها ولهذا قم في تطبيقها بشكل صحيح الان .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com