بؤ برنامج تصوير الالعاب بدون تقطيع للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تصوير الالعاب بدون تقطيع للاندرويد

تصوير الالعاب بدون تقطيع
تصوير الالعاب بدون تقطيع


العديد من الأشخاص يقومون بالبحث عن أفضل برنامج لتصوير الالعاب بدون لاق ، وذلك لكي يقومون في تصوير فيديو للعبهم في لعبه  PUBG Mobile أو أي لعبه آخرى ولهذا فأننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك أفضل تطبيق لتصوير الشاشه فيديو للالعاب بدون تقطيع ، ولهذا قم في قرأة هذا المقال جيداً .


افضل برنامج تصوير الالعاب بدون تقطيع للاندرويد :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك تطبيق Mobizen والذي من خلاله سوف تستطيع ان تقوم في إستخدامهُ لتصور الالعاب فيديو بدون تقطيع بكل سهوله وبساطه وكما ان هذا التطبيق متوفر على متجر google play بالمجان وذلك لكي تقوم في إستخدامهُ في اي وقت تشاءهُ ، والان سوف نشرح لك كيفية استخدام التطبيق ولمحه عنهُ .


اقرأ أيضاً : 


لمحه عن تطبيق Mobizen لتصوير الالعاب فيديو :


أن كنت تبحث عن تطبيق يساعدك بإن تقوم في تسجيل فيديو وانت تقوم في لعب الألعاب فإن Mobizen هو الأفضل لك وذلك لان من خلالهُ سوف تستطيع ان تقوم في تسجيل الشاشه فيديو او ان تقوم في التقاط صوره لشاشه بكل سهوله و ايضا سوف يتيح لك بإن تقوم في القيام في عمليه تعديل للفيديو المسجل او للصوره التي قمت في التقاطها ، والمميز في هذا التطبيق هو أنهُ يقوم في تصوير فيديو للشاشه بجودة HD وبهذا سوف يظهر تسجيلك للألعاب بحترافيه كبيره ، وكما أن من أهم مميزات هذا التطبيق هو أنه سهل الأستخدام و يتوفر بالمجان على متجر google play . 


كيفية استخدام تطبيق Mobizen لتصوير الالعاب فيديو : 


1- أولاً عليك أن تقوم في تثبيت البرنامج ومن ثم بعد ذلك سوف يطلب منك أن تقوم في السماح لهُ بالوصول الى بعض الاذونات ، ولهذا قم في منحه الاذن ، ومن ثم سوف يظهر لك ايقونه التطبيق على شاشه عائمه ، و أن كنت تريد أن تقوم في تسجيل الشاشه فيديو قم بالضغط عليه .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- والآن من ثم سوف يظهر لك خيارات عديده ومنها تسجيل الشاشه فيديو وايضا لالتقاط الشاشه صوره وأن كنت تريد أن تقوم في تسجيل الشاشه فيديو قم بالنقر على " ايقونه الفيديو " . 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



3- والآن سوف يقوم التطبيق في تسجيل الشاشه فيديو وأن كنت تريد ان تقوم في إيقاف تسجيل الشاشه قم بالضغط على ايقونه التطبيق ومن ثم الضغط على " ايقونه الايقاف التي بشكل المربع " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



لتحميل تطبيق Mobizen لتصوير الالعاب فيديو : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com