بؤ طريقه سهله تشويش جزء من الفيديو (أسهل طريقة)

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه سهله تشويش جزء من الفيديو (أسهل طريقة)

عمل تشويش
 طريقه سهله تشويش جزء من الفيديو


عند القيام في تصوير مقطع فيديو قد نكون نريد أن نقوم في عمل تشويش على جزء من الفيديو وذلك لكي نقوم في الحفاظ على خصوصياتنا أو ما شابه إلى ذالك وفي هذا الشرح شوف نقوم في شرح كيفيه عمل تشويش على جزء من الفيديو وذلك بطريقه سهله جداً.

أفضل طريقه لتشويش جزء من الفيديو :


في هذا الشرح سوف نقوم في استخذام تطبيق متوفر على متجر google play ويعد هذا النطبيق ايضا مجاني َسهل الاستخدام وتستطيع ان تقوم في تحميله في اي وقتٌ تشاء بكل سهوله.

اقراء ايضا : أفضل برنامج عمل فيديو احترافي

لمحه عن هذا التطبيق :


من خلال هذا التطبيق تستطيع ان تقوم في برسم شكلاً على الجزء الذي تريده او ان تقوم في عمل تشويش أيضاً و تستطيع أن تقوم في عمل ضبط للتوقيت مع محرر الجدول الزمني و أيضاً تسطيع ان تقوم في اختيار شكل الضبابيه (التشويش) الذي تريدهُ ويتوفر هذا التطبيق على متجر التطبيقات بشكل مجاني بالكامل.

كيفية استخدام هذا التطبيق :


أولا : كيفيه البدايه.

قم بالدخول على التطبيق ومن ثمَ أنقر هلى زر (أبدا) وقم بسماح للتطبيق بالوصول الى معرض الصور و من ثم ثم بختيار الفيديو الذي تريد ان تقوم لهُ بحجب.

ثانياً : كيفية إضافه شكل تشويش.

سوف تجد في داخل التطبيق خيار وهو شريط تمرير المخطط الزمني قم بإستخدامهُ ومن ثمَ سوف تجد رمز (+) وذلك الرمز لاضافه (طمس) قم بالنقر عليه و قم في رسمهُ على الفيديو الخاص بك.

ثالثاً : كيفيه حفظ المشروع.

سوف تجد في داخل التطيق اشاره (✅) قم بالنقر عليه ومن ثم شارك هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهوله.

ولتحميل هذا التطبيق  اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com