بؤ تغيير كلمة سر انستقرام عند نسيانها

القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير كلمة سر انستقرام عند نسيانها

تغيير كلمة سر انستقرام عند نسيانها
تغيير كلمة سر انستقرام


الكثير من الأشخاص يواجهون مشكله وهي أنهم قد نسو كلمه السر الخاصه بهم في تطبيق الانستقرام ، ولهذا فإننا نريد ان نقوم في تقديم لك شرح بسيط ومفصل بكيفيه ان تقوم في تغير كلمه سر الانستقرام في حال ان كُنت قد نسيتها ، ولهذا فعليك ان تقوم في قراءة هذا المقال جيداً لمعرفه المزيد حول هذا الموضوع .


طريقه تغيير كلمة سر انستقرام عند نسيانها : 


هناك طريقتين تستيطيع من خلالها ان تقوم في تغير كلمه سر الانستقرام عند نسيانها ، والطريقه الاولى من خلال ان يقوم التطبيق في ارسال إليك رمز تأكيد على رقم هاتفك والطريقة الثانيه من خلال ان يقوم تطبيق الانستقرام بإن يقوم في ارسال إليك رساله على البريد الالكتروني لذي تستخدم بهِ حسابك الانستقرام .


اقرأ أيضاً : 


الطريقه الاولى : تغير كلمه سر من خلال رقم الهاتف .


لكن في الطريقه هذهِ عليك ان تتذكر رقم الهاتف الذي تستخدمهُ على حسابك الانستقرام وان يكون الرقم قيظ التشغيل وذلك لان سوف تصلك رساله بها كود تأكيد بإن الحساب لك ، ولمعرفه الخطوات تابع القراءه .


  1. في البدايه عليك ان تقوم بالدخول الى تطبيق الانستقرام ومن ثم سوف تجد في الاسفل خيار " الحصول على المساعده في تسجيل الدخول " .
  2. ومن ثم يجب عليك ان تقوم في كتابه اسم حسابك أو برديك الاكتروني او رقم الهاتف الخاص في الحساب ومن ثم الضغط على " التالي " .
  3. وبعد بذلك اختار طريقه تغير كلمه السر الخاصه في حسابك وفي هذه الطريقه سوف نستخدم طريقه من خلال رقم الهاتف ولهذا قم بالضغط على " أرسل رساله SMS " .
  4. ومن ثم يجب عليك ان تقوم في ادخال رمز التأكيد الذي وصل على هاتفك في المربع ومن ثم سوف يقوم التطبيق في منحك في تغير كلمه السر .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



وفي هذا الطريقه سوف تستطيع ان تقوم في تغير كلمه السر الخاصه بك لحسابك الانستقرام من خلال رقم هاتفك المحمول و كما تلاحظ فإن تطبيق الخطوات سهل وبسيط ، وفي الطريقه الثانيه سوف تستيطع ان تقوم في تغير كلمه السر من خلال بريدك الاكتروني الخاص في حسابك الانستقرام .


الطريقه الثانيه : تغير كلمه سر من خلال بريد الكتروني .



  1. قم بالدخول الى تطبيق الانستقرام ومن ثم سوف تجد خيار " الحصول على المساعده في تسجيل الدخول " في الاسفل قم بالضغط عليه.
  2. ومن ثم قُم في كتابه اسم حسابك أو برديك الاكتروني او رقم الهاتف الخاص في الحساب ومن ثم الضغط على " التالي " الذي سوف تجدهُ في الأسفل .
  3. وبعد بذلك اختار طريقه تغير كلمه السر الخاصه في حسابك وفي هذه الطريقه سوف نستخدم طريقه من خلال رقم الهاتف ولهذا قم بالضغط على " 
  4. ارسل بريد إلكتروني " .
  5. ومن ثم سوف تصلك رساله على بريدك الاكتروني وبه رابط خاص بالانستقرام قم بالدخول عليه ومن ثم سوف يطلب منك ان تقوم في ادخال كلمه سر جديده .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com