بؤ مسح رسائل الماسنجر من الطرفين " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

مسح رسائل الماسنجر من الطرفين " شرح بالصور "

مسح رسائل الماسنجر من الطرفين
 مسح رسائل الماسنجر من الطرفين


هل تريد أن تقوم في مسح الرسائل من الطرفين وذلك لعديد من الاسباب وبهذا الشرح سوف نقدم لك طريقه سهله وبسيطه لكي تقوم في مسح الرسائل الماسنجر نهائياً ، وكل ما عليك هو ان تقوم في قرأة هذا المقال جيداً ومن ثم تطبيق الخطوات لتستطيع ان تقوم في حذف رسائل الماسنجر من الطرفين نهائياً .


طريقه مسح رسائل الماسنجر من الطرفين نهائياً :


في هذا الطريقه سوف نقوم في إستخدام تطبيق الماسنجر ومن ثم نقوم في الدخول على محادثه الشخص الذي نريد ان نقوم في مسح الرسائل من الطرفين ومن ثم نقوم في ارسال بلاغ على الرسائل وبهذا سوف يقوم التطبيق بحذف الرسائل من الطرفين ، لمعرفه كيفيه إجراء هذهِ الخطوات بالصور تابع قراءة هذا المقال .


اقرأ أيضاً : 


خطوات مسح رسائل الماسنجر من الطرفين نهائياً : 


1- في البدايه عليك ان تتوجه إلى المحادثه التي تريد ان تقوم في مسح الرسائل من الطرفين ومن ثم القيام بالضغط على علامه " i " ومن ثم عليك ان تقوم في الضغط على خيار " حدث خطأ ما " ومن ثم عليك ان تقوم في تحديد ما هو الخطأ الذي تعرضتَ إليهِ .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



2- والان بعد ان تقوم في تحديد ما الخطأ الذي تعرضت عليك سوف يظهر لك العديد من الخيارات التي تساعدك في التعامل مع الحساب ومن اهم الخيارات هو خيار " الإبلاغ عن المحادثه " وبهذا سوف تستطيع ان تقوم في الإبلاغ عن رسائل المحاثه بشكل كامل من خلال الضغط على خيار " الابلاغ عن المحادثه بشكل كامل " .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



والان بعد ان تقوم في تطبيق هذه الخطوات سوف يقوم تطبيق الماسنجر في مسح الرسائل من الطرفين نهائياً لكن بعد مرور القليل من الايام ، وتعد هذه الطريقه الافضل والاضمن في حذف الرسائل نهائياً .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com