بؤ معرفة ip الراوتر من الموبايل والكمبيوتر

القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة ip الراوتر من الموبايل والكمبيوتر

معرفة ip الراوتر
معرفة ip الراوتر


هل تبحث عن طريقه سهله وبسيطه لمعرفه رمز ip الراوتر الخاص بك من خلال هاتفك الذكي او من خلال جاهز الكمبيوتر ، إذاً فإننا سوف نقوم في تقديم لك تطبيق متوفر على متجر google play وذلك لمعرفه رمز ip من خلال هاتفك المحمول وايضاً سوف نقوم في تقديم طريقه لمعرفه الرمز ip من خلال جهازك الكمبيوتر ، ولمعرفه المزيد حول هذا الشرح قُم في قراءة هذا المقال جيداً .


طريقه معرفة ip الراوتر من الموبايل والكمبيوتر :


في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك تطبيق يتوفر على متجر google play والذي من خلاله سوف تستطيع ان تعرف رمز ip الراوتر من هاتفك المحمول وايضا سوف نقوم في تقديم لك طريقه لمعرفه رمز ip الراوتر من جهازك الكمبيوتر ، وكل هذا سوف تجدهُ في هذا الشرح ولهذا قم في قرأة جيداً .


اقرأ أيضاً :


تطبيق لمعرفه رمز ip الراوتر من هاتفك المحمول : 


سوف نقوم في استخدام تطبيق IP Tools والذي يعد من افضل التطبيقات في متجر google play لكشف عنوان إب وايضا لتعزيز أداء الشبكة ولهذا فإن هذا التطبيق سوف يقوم في تقديم لك معلومات عديدة عن شبكة الواي فاي الخاصه بك مع الامكانيه في تحسين اداءها وكل هذا سوف تجده في هذا التطبيق بإختصار شديد فإنهُ يقوم بتتمكنك من الحصول على معلومات كاملة في غضون مده قصيره على الشبكة الخاصة بك وذلك لمعرفة إب الداخلي أو الخارجي لـWIFI الخاص بكَ ، كما انه يعد سهل الاستخدام و يتوفر بلمجان على المتجر .


كيفيه استخدام تطبيق IP Tools : 


كما تحدثنا سابقاً فإن هذا التطبيق سهل الأستخدام ومباشره بعد ان تقوم في تحميل التطبيق سوف يظهر لك رمز ip الراوتر مباشره ، ولهذا قم في تحميل التطبيق ومن ثم فتحه لمعرفه رمز ip الراوتر الخاص بك .


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل .



لتحميل تطبيق IP Tools : اضغط هنا .


طريقه معرفة ip الراوتر من الكمبيوتر بسهوله : 


  1. قم بالضغط على علامة " وبندوز و حرف R " من لوحة مفاتيح كمبيوتر .
  2. ومن ثم سوف تظهر لك نافذه عليك ان تقوم بالكتابه بها " cmd " ومن ثم الضغط على ok .
  3. وبعد ذلك سوف تظهر لك نافذه اخر و عليك ان تقوم بالكتابه في اخر سطر كلمه " ipconfig " ومن ثم عليك ان تقوم بالضغط على Enter .
  4. والان سوف تلاحظ رمز ip الراوتر بجانب خيار " Default Gateway " .


والان في نهايه هذا الشرح قد قدمنا لك افضل الطرق في معرفه رمز ip الراوتر الخاص بك من خلال هاتفك الذكي او من خلال جهازك الكمبيوتر وسوف تلاحظ بإن هذه الطرق من اسهل الطرق ولهذا قم في تطبيقها الان .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com