بؤ برنامج صنع افلام كرتون 3d للاندرويد وللأيفون

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج صنع افلام كرتون 3d للاندرويد وللأيفون

برنامج صنع افلام كرتون
برنامج صنع افلام كرتون 

تم تقديم هذا الشرح لعشاق صناعه افلام الكرتون وبهذا الشرح  سوف نقوم في تقديم لك افضل التطبيقات التي تساعدك في ان تقوم في صناعه افلام كرتون في سهوله وبساطه ، علما بإن جميع هذه التطبيقات متوفر على متجر google play ومتجر app store بالمجان ولهذا قم في قرأة هذا المقال جيدا ومن ثم قم في اختيار التطبيق الذي يناسبك . 


افضل برنامج صنع افلام كرتون 3d للاندرويد وللأيفون : 


سوف نقوم في تقديم لك افضل  تطبيقات تقوم في مساعدتك بإن تقوم في صناعه افلام الكرتون ولهذا عليك ان تقوم في قراءة هذا المقال جيدا ومن ثم عليك ان تقوم في تحميل التطبيق الذي يناسبك علما بإن جميع هذه التطبيقات متوفر على متجر التطبيقات بالمجان وللمزيد من الشرح تابع القراءة .

اقرأ ايضا : 


تطبيق -  Draw Cartoons 2 : 

قم الان بإنشاء فلم كرتون خاص بك من خلال استخدام هذا التطبيق المميز الذي سوف يتيح لك العديد من المميزات الجميله والمختلفه ومن خلال هذا التطبيق سوف يكون بإستطاعتك ان تقوم في انشاء رسوم متحركه بكل سهوله ، تم تصميم هذا التطبيق ليسمح للاشخاص الذين لديهم فكره ويردون ان يقومو في تحويلها الى فلم كرتوني واياضا سوف يكون بإستطاعت ان تقوم في اضافه صوت عبر الرسوم المتحركه او ان تقوم في اضافه رسوم متحركه لجعل الفلم اكثر جمالا وفي حال ان انتهيت من انشاء الفلم الخاص بك سوف تستطيع ان تقوم في تصدير الفيديو بتنسيق mp4 وكما ان هذا التطبيق يتوفر على متجر التطبيقات بالمجان ولهذا قم في تحميله الان .


مميزات تطبيق -  Draw Cartoons 2 : 

  1. انشاء رسوم متحركه : تم تصميم هذا التطبيق ليسمح للاشخاص بإن يقومو في انشاء افلام كرتون خاص بهم .
  2. قوالب افلام جاهزه : كما ان التطبيق يقدم للاشخاص قوالب تم تصميمها مسبق في حال ان كنت تريد قالب جاهز .
  3. تصميم فلم من الصفر : يقوم التطبيق في السماح لك في ان تقوم في انشاء فلم خاص بك من الصفر بطريقه سهله .
  4. اضافه صوت وموسيقى على فلم : تستطيع ان تقوم في اضافه تسجيل صوت او ان تقوم في اضافه مقطع موسيقى وذلك لكي تضيف الجمال على الفلم .
  5. سهل الاستخدام : ومن الجميل في هذا التطبيق هو انه صمم بواجهه بسيطه وذلك ليسهل على الاشخاص استخدامه بكل سهوله .
  6. مجاني : يتوفر هذا التطبيق على متجر google play ومتجر app store بالمجان .



تطبيق - Toontastic 3D‏ : 


يعتبر هذا التطبيق محرك قوي تم استحواذه من مجتمع الرسوم المتحركه ويسمح هذا التطبيق للمستخدمين بإن يقومو في انشاء افلامهم وايضا يتيح لك ان تقوم في تصدير الفلم الذي انشاءته فيديو او ملف GIF وتستيطع ان تقوم في اضافه جميع انواع التأثيرات الصوتيه وذلك لجعل الرسومات المتحركه اكثر تشويقا وايضا بإمكانك ان تقوم في اضافه العديد من التأثيرات التي سوف تعجبك ومن هذه التأثيرات التعتيم او التوهج والمزيه ، وتستطيع ان تقوم في اضافة نصوص او مقاطع صوتيه على الفلم الذي تقوم في تصميه وعلما بإن هذا التطبيق سوف يقوم في تقديم لك العديد من المميزات الجميله والمختلفه ولهذا قم في تحميله الان .

مميزات تطبيق - Toontastic 3D‏ : 


  1. انشاء فلم كرتوني خاص بك : من اهم المميزات التي يقدمها لك هذا التطبيق هو ان بإستطاعتك ان تقوم في انشاء فلم كرتوني خاص بك بكل سهوله . 
  2. امكانيه اضافه النصوص و مقاطع صوتيه : الجميع يعلم مدى اهميه النصوص و المقاطع الصوتيه على الفلم الكرتوني وذلك لانه يضيف العديد من الاثاره .
  3. اضافه تإثيرات على الرسومات : يوفر لك هذا التطبيق العديد من المؤثيرات على الرسوم الكرتونيه الخاصه بك .
  4. قوالب جاهزه للتعديل : في حال ان كنت تريد ان تحصل على قالب فإن هذا التطبيق سوف يقوم في توفير لك قوالب جاهزه .
  5. سهل الاستخدام : من ابرز مميزات هذا التطبيق هو انه سهل الاستخدام ليسهل على المستخدم استخدامه في اي وقت يشاه .\
  6. مجاني : يتوفر على متجر google play ومتجر app store بالمجان .



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com