بؤ حل مشكلة تشويش الصوت في السماعات

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تشويش الصوت في السماعات

حل مشكلة تشويش الصوت في السماعات


الصوت المشوش الذي خارج من السماعات يعد من ابرز المشاكل التي تواجه مستخدمين سماعات اللاسلكيه او السماعات اسلكيه ، ولهذا سوف نقوم في توضح لك ابرز اسباب هذه المشكله مع الحلول المتوقعه لتتجاوز مشكله تشويش الصوت في السماعات ، ولهذا عليك أن تقوم في قراءة هذا المقال جيداً .


افضل حل لمشكلة تشويش الصوت في السماعات :


من خلال قراءتك لهذا المقال سوف يكون بإمكانك أن تعرف ما اسباب تشويش السماعات مع الحلول المتوقعه لاصلاحها ، ولهذا يتوجب منك أن تقوم في قراءة هذا المقال جيداً لكي تتجاوز لمشكلة تشويش الصوت في السماعات .

اقرأ ايضا : 

تنضيف السماعه من الشوائب


تعد هذهِ من ابرز مسببات تشويش السماعات ولهذا يجب عليك أن تقوم في استخدام عود لتنظيف السماعات من الشوائب العالقه ، ولكن يستحسن أن تقوم في التنظيف بلطف وذلك تجنباً لحدوث اي خلل.


٢- وجود عطل في أسلاك السماعات :

عطل في أسلاك



يجب عليك أن تقوم في تفقد أسلاك السماعه وذلك لان وجود اي قطع بالاسلاك سوف يؤدي الي ظهور العديد من المشاكل لديك ، والسبب في حدوث هذه المشكله هو عدم استخدام السماعات بشكل سليم ولهذا ينصح باستخدام السماعات بشكل لطيف .


٣- وجود عطل في مدخل السماعات للهاتف :

عطل في مدخل السماعات


تعد هذهِ من ابرز المشاكل المسببه في حدوث تشويش في السماعات ، ولهذا قم في تحريك مدخل السماعه في الهاتف والتحريك بشكل دائري للتأكد من الخلل ليسَ من مدخل السماعات الهاتف وفي حال أن كان المدخل هو المسبب عليك أن تقوم في ارسال هاتفك المحمول الى مركز صيانه لتصليح المشكله .


٣- تغير اعدادات معدل الصوت " EQ " :

أن وجد اعدادات لتغير معدل الصوت في هاتفك وسوف تجد هذا في ايقونه الاعدادات ، ومن خلال هذه الميزه سوف يكون بإستطاعتك أن تقوم في رفع مستوى الجهير أو التضخيم الثلاثي أكثر من اللازم ، عليك التأكد من أن المستويات مناسبه وذلك لان زياده المستوى قد يسبب حدوث تشويش للسماعات .






Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com