بؤ طريقة عمل لوجو باسمك " شرح بالصور "

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل لوجو باسمك " شرح بالصور "

عمل لوجو
عمل لوجو

في هذا المقال سوف نقوم في مساعدتك في أن تقوم بانشاء تصميم لوجو خاص باسمك بطريقه سهله وبسيطه جدا ، وعلما سوف نقوم في استخدم تطبيق متوفر على متجر google play ويعد هذا التطبيق مجاني لاستخدام ، ولمعرفه خطوات كيفيه استخدام هذا التطبيق عليك أن تقوم في قراءة هذا المقال جيدا .


اسهل طريقة لعمل لوجو باسمك : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق Logo Maker Plus الذي من خلاله سوف نقوم في عمل شعار لوجو باسمك بطريقه جميله ومدهشه ، وفي هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك لمحه عن التطبيق وكيفيه أن تقوم في استخدامه لمعرفه المزيد حول هذا الموضوع عليك متابعه القراءة .


اقرأ ايضاً :


لمحه عن تطبيق Logo Maker Plus : 


يعتبر هذا التطبيق واحد من افضل التطبيقات لكي تقوم في انشاء لوجو جميل بإسمك ومن المميزات التي يتيحها لك هذا التطبيق هو أن من خلاله سوف تستطيع أن تحصل على ايقونات جميله بالمجان وتستطيع أن تقوم في عمل تغير الوانها وايضا بإمكانك أن تقوم في اضافه نص وبهذا سوف تكون قد قمت في عمل لوجو بإسمك ومن اهم المميزات هو أن التطبيق قد صُمم بواجه سهله وبسيطه ليسهل على المستخدم استخدامها بكل سهوله وبساطه وايضا يتوفر هذا التطبيق على متجر google play بالمجان ولهذا قم في تحميله الان للإستمتاع في تجربه رائعه . 


كيفية استخدام تطبيق Logo Maker Plus : 


١- في البدايه عليك أن تقوم في تحميل هذا التطبيق على هاتفك الذكي ومن ثم سوف يطلب من التطبيق أن تقوم في اختيار شكل التصميم للشعار وبهذا قم بالضغط على خيار " logo " ومن ثم الان يجب عليك أن تضغط على خيار " اضافه شعار جديد " ، والان سوف يظهر لك قائمه كبيره توجد بها شعارات مجانيه قم في اختيار التصميم الذي يناسب طبيعه عملك .


كما هو موضح لك بالصور بالاسفل .



٢- الان بعد أن تقوم في اختيار شكل الشعار تستطيع ان تقوم في تغير لونه ، وبعد ذلك لكي تقوم في اضافه نص تستطيع أن تقوم بالضغط على ايقونه النص والتي على شكل " +A " عليك أن تقوم في كتابه اسمك او عنوان المشروع الخاص بك ، ومن ثم قم في اختيار نوع الخط الذي يناسبك .


كما هو موضح لك بالصور بالاسفل .



٣- والان سوف يكون بمقدورك أن تقوم في اضافه العديد من التعديلات لزياده جمال التصميم ومن هذه التعديلات الجميله هو جعل النص مائل ، وتستطيع أن تقوم في تغير لون النص ليبدو اكثر جمالا ، والان بعد الانتهاء قم بالضغط على ايقونه الحفظ .


كما هو موضح لك بالصور بالاسفل .




لتحميل تطبيق Logo Maker Plus : اضغط هنا 




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com