بؤ افضل تطبيق لقوالب لوجو جاهز للتعديل مجانا

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق لقوالب لوجو جاهز للتعديل مجانا

لوجو جاهز لتعديل
تطبيق لقوالب لوجو فارغه 


بالتأكيد ان الوجو من الأمور المهمه التي نريدها عند قيامنا في مشروع خاص بنا ولهذا نبحث عن قوالب للوجو فارغه جاهزه لتعديل ، لذى فأننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق لتقديم لك قوالب لوجو جاهزه لتعديل مجاناً ولهذا قم في قرأة المقال للمزيد من الشرح .


افضل تطبيق لقوالب لوجو جاهز للتعديل مجانا " قوالب احترافيه " 


في هذا الشرح سوف نقوم في استخدام تطبيق canva وسوف نقوم في تقديم لك لمحه عنهُ وكيفيه ان تقوم في استخدامهُ ولهذا قم لي قراءة المقال للمزيد من الفهم .


اقرأ ايضا :


لمحه عن تطبيق canva :


يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات على متجر google play في القوالب الفارغة إذا يتحتوي هذا على اكثر من 50الف قالب جاهزه لتعديل ، وكما ان هذا التطبيق يقوم في تقديم لك قوالب فارغه جاهزه لتعديل سواء قوالب للوجو او قوالب إعلانيه و ايضا قوالب للمنشورات على الانستقرام و يتيح التطبيق بأن تقوم في عمل العديج من التعديلات على القالب الفارغ من تغير في لونه او اضافات نوع خط تريده او ملصقات او حتى صور مختلفه ، لذى ينصح بان تقوم في استخدام تطبيق ان كنت تبحث ان افضل القوالب الفارغة المميزه والمصممه بشكل احترافي .


كيفيه استخدام تطبيق canva :


1- قم في الدخول على التطبيق ومن ثم اختيار قسم "  الشعار " الذي يوجد في الاعلى ، وبعد ذلك سوف يظهر لك العديد من قوالب الوجو الجاهز قم في اختيار شكل الوجو الذي يعجبك .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .



2- وبعد ان قمت في اختيار تصميم الوجو الذي اعجبك قم في الضغط على النص ومن ثم سوف تلاحظ وجود خيار في الاسفل وهو " تحرير " قم بالضغط عليه وكتابه النص الذي تريدهُ ، ومن ثم سوف يكون جاهز للحفاظ .


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل .




لتحميل تطبيق canva : اضغط هنا 


ان كنت تريد ان تقوم في تغير نوع الخط عليك ان تقوم في الضغط على النص ومن ثم من الخيارات التي توجد في الاسفل سوف تجد خيار " الخط " قم بالنقر عليه واختيار نوع الخط الذي تريدهُ علماً أن بأستطاعتك ان تقوم في عمل الكثير من التعديلات على تصميم الوجو .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com