بؤ برنامج حساب الوقت للمذاكره

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج حساب الوقت للمذاكره

حساب الوقت للمذاكره
حساب الوقت للمذاكره


تعتبر المذاكره من الاشياء المهمه في حياتنا ولهذا يبحث العديد من الطلاب عن تطبيق يساعدهم في حساب الوقت للمذاكره ، ولهذا يسعد موقع وجد المعرفه في أن يقوم في تقديم لك أفضل تطبيق واسهلها في حساب الوقت للمذاكره ولهذا ان كنت مهتم حول هذا عليك أن تتابع قراءة هذا المقال جيدا .


افضل برنامج لحساب الوقت للمذاكره : 


يعتبر تطبيق - تنظيم الوقت واحد من اكثر التطبيقات التي شدت انتباهي وذلك لعديد من الامور ولهذا فإننا سوف نقوم في تقديم لك المعلومات الكافيه حول هذا التطبيق وما المميزات التي يقوم في توفيرها لك .


اقرأ ايضاً :


تطبيق - تنظيم الوقت - تقنيه الطماطم :


في هذا الشرح سوف نأخذ القليل من الوقت لنوضح لك العديد حول هذا التطبيق الرائع ، يساعد هذا التطبيق على أن تقوم في تنظيم وقتك لدراسه بشكل جيد دون اي مواجه في المشاكل ولهذا يتحسن بإن تقوم في تحميله الان و تستطيع أن تقوم في معرفه الوقت الذي قضيته في المذاكره من خلال عداد زمني جميل ، وان كنت من الأشخاص الذي يحبون أن يقومو في كتابه الملاحظات فإن هذا التطبيق مناسب لك جدا وذلك لانه يوفر لك مساحه جميله في داخله لكي تقوم في كتابه الملاحظات حول المواضيع لدراسه مثل كتابه موعد تسليم الواجب او كتابه موعد الامتحانات وهكذا ، يستخدم هذا التطبيق لتنظيم الوقت وإعطاء الدماغ الراحة اللازمة ، ومن الجميل في هذا التطبيق هو انه يتوفر في متجر google play بالمجان ولهذا قم في تحميله الان للإستمتاع في تجربه رائعه .


مميزات تطبيق - تنظيم الوقت - تقنيه الطماطم : 


  1. حساب الوقت المستغرق في الدراسه : يتوفر به عداد زمني جميل وبسيطه يوضح لك به المده الزمنيه المستغرق بها بالدراسه .
  2. تسجيل الملاحظات الدراسه : بإمكانك أن تقوم في استخدامه لتسجيل الملاحظات المتعلقه في المذاكره او اي شئ تريد تذكره .
  3. تنظيم الوقت : من خلال هذا التطبيق سوف تستطيع أن تقوم في تقسيم مهامك اليوميه في المذاكره مثلا : ان تقوم في تحديد الوقت الذي تريده في مذاكرة الرياضيات وهكذا .
  4. لغة التطبيق عربيه : من اهم الاسباب التي شدت انتباهي في هذا التطبيق هو انه يتوفر باللغة العربيه ليسهل عليك أن استخدامه.
  5. مجاني : يتوفر على متجر google play بالمجان وذلك لتقوم في استخدامه في اي وقت تشاءه.


لتحميل تطبيق - تنظيم الوقت - تقنيه الطماطم : اضغط هنا



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com