بؤ حل مشكلة انقطاع الانترنت كل بضع دقائق

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة انقطاع الانترنت كل بضع دقائق

انقطاع الانترنت المتكرر
إنقطاع الإنترنت بإستمرار


مشكله انقطاع المتكرر الإنترنت من جهاز الراوتر مشكله شائعه ولهذا يسرنا في هذا المقال ان نقوم في تقديم لك العديد من النصائح والمعلومات حول حل مشكلة انقطاع النت المتكرر من الراوتر، بطريق سهله وبسيطه ولهذا يجب ان تقوم في قراءة هذا المقال جيداً. 


افضل حل لمشكلة انقطاع الانترنت كل بضع دقائق : 


في هذا الشرح سوف نقوم في التركيز حول العديد من الطرق التي من خلالها سوف تستطيع تحاوز هذه المشكله، ولهذا يجب ان تقوم في تجربه الطريقه الاولي ومن ثم تجربه الطرق الاخرى الى ان تحل مشكلة انقطاع الانترنت كل بضع دقائق. 


اقرأ المزيد :


الطريقه الاولى : إعادة ضبط مصنع للراوتر. 


من الممكن ان يكون سبب مشكله انقطاع الشبكه المتكرر هو انك قد قمت في تغير بعض الاعدادات الافتراضية في صفحة الراوتر عن طريق الخطأ، ولهذا تحل هذه المشكله عن طريق عمل ضبط مصنع لجهاز الراوتر من خلال ادخال جسم مذبب " ابره" في الثقب الذي موجود خلف جهاز الراوتر وان تقوم في الاستمرار بالضغط لمده لا تتجاوز ١٥ ثانيه. 


الطريقه الثانيه : تغير مكان جهاز الراوتر. 


كما نعلم جميعنا بإن تجود في منزلنا العديد من الأماكن التي تكون فيها قوه شبكه الاتصال ضعيفه، ولهذا ان قمت في وضع جهاز الراوتر في مكان تكون به قوه الاشاره ضعيفه سوف يحدث عندك خلل ولهذا ينصح بإن تقوم في تغير مكان جهاز الراوتر في حال تعرضت لمشكله ضعف قوه الانترنيت. 


الطريقه الثالثه : تقليل من الاجهزه المتصله بالانترنت. 


ان كنت تستخدم شاشه سامسونج الذكيه او اي نوع شاشه ذكيه في مشاهدة الافلام او مقاطع الفيديو، سوف يؤدي هذا الى ضعف قوة الانترنيت على الهواتف الذكيه وذلك لان الشاشه الذكيه تطلب اشاره انترنيت قويه مما يؤدي الى ضغف الإنترنت على الهواتف الذكية ولهذا قم في استخدام الشاشه بقليل. 


الطريقه الرابعه : حمايه شبكه الإنترنت الخاصه بك. 


الجميع يعلم اذا كثرة الاجهزه المستخدم على جهاز الرواتر سوف يؤدي الى ضعف قوه الانترينت الخاص بك، ولهذا ينصح بإن تقوم في تحميل تطبيق من متجر Google play يقوم في اخبارك بالاجهزه التي متصله على شبكه الانترينت الخاصه بك مع الامكانيه ان تقوم في فصل الشبكه عنهم. 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com