بؤ برنامج تحويل الصور العادية إلى 3D للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تحويل الصور العادية إلى 3D للاندرويد

تحويل الصور إلى 3D
تحويل الصور إلى 3D 


ان كنت تبحث عن تطبيق سهل الاستخدام لجعل الصور الى ثلاثيه الأبعاد فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم افضل على متجر Google play علماً بأن هذا التطبيق هو سهل الاستخدام ومجاني أيضاً ولهذا قم في قراءة هذا المقال للاستمتاع في تجربه فريده من نوعها.


افضل برنامج لتحويل الصور العادية إلى 3D للاندرويد : 


في هذا الموضوع سوف نستخدم تطبيق LucidPix لجعل الصور 3D ولهذا سوف نقوم في تقديم لك لمحه عن هذا التطبيق والمميزات التي يتيحها لك وايضا سوف نقوم في شرح لك بالصور لكيفية إستخدامه. 


اقرأ المزيد :


لمحه عن تطبيق LucidPix : 


يعتبر هذا التطبيق واحد من افضل التطبيقات على متجر Google play لجعل الصور العاديه الى ثلاثيه الأبعاد بطريقه جميله، اي ان كل ما قمت في تحريك هاتفك الذكي يميناً او شمالاً او للأعلى او للاسفل سوف تتحرك الصوره كما لو أنها ثلاثة الأبعاد ، وتستطيع ان تقوم في استخدامه ببعض الخطوات السهله والبسيطه اي بنقره واحده من خلالها سوف تحصل على صور ثلاثه الأبعاد، ولهذا قم في تحميل هذا التطبيق LucidPix لكي تجعل صورك تنبض بالحياه. 


مميزات تطبيق LucidPix : 


  1. جعل الصور ثلاثيه الابعاد : من خلاله سوف تستطيع ان تحصل على صور 3D جميله ومدهشه فس نفس الوقت. 
  2. مشاركه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي : بإمكانك ان تقوم في مشاركة الصوره على مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهوله. 
  3. تحسين الصور ثلاثيه الابعد : تستيطيع ان تقوم في تحسين الصوره بنقره واحده. 
  4. سهل الاستخدام : تم تصميم تطبيق LucidPix بواجهه بسيطه ليسهل التعامل معاها. 
  5. مجاني : يتوفر هذا التطبيق على متجر Google play بالمجان. 


كيفية استخدام تطبيق LucidPix : 


بعد ان تقوم في تحميل هذا التطبيق على هاتفك سوف يطلب منك التطبيق ان تقوم في تسجيل الدخول عليه، ومن ثم سوف تظهر لك الواجه الرئيسيه للتطبيق ومن ثم عليك ان تقوم بالضغط على " Add photo " ومن ثم عليك ان تقوم في اختيار صوره من معرض هاتفك المحمول وبعد ذلك سوف يقوم  LucidPix في تحويلها تلقائياً الى ثلاثيه الأبعاد، وبالنهاية تستطيع مشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي. 


كما هو موضح لك بالصوره بالاسفل. 




لتحميل تطبيق LucidPix : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com