بؤ حل مشكلة التنزيل معلق في متجر google play

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة التنزيل معلق في متجر google play

التنزيل معلق في متجر google play
التنزيل معلق في متجر google play


ان كنت تريد ان تقوم في تحميل تطبيق متجر google play ولكنك تواجه مشكله في أن يطلب منك ان تقوم في انتظار التنزيل ، اذا عليك أن تقوم في قراءة هذا المقال والذي من خلاله سوف نقوم في تقدم لك حل مشكلة في انتظار التنزيل بمتجر google play .


حل مشكلة التنزيل معلق في متجر google play " بالصور " : 


في هذا الشرح سوف نقوم في مسح ذاكره التخزين المؤقت لتطبيق متجر google play من ايقونه الاعدادات التي على هاتفك الذكي ، ولمعرفه الخطوات بالصور تابع قراءة هذا الموضوع جيداً .


اقرأ المزيد :


خطوات حل مشكلة التنزيل معلق في متجر google play : 


١- في البدايه عليك أن تقوم في الذهاب الى ايقونة " الاعدادات " التي على هاتفك المحمول ، ومن ثم اختيار خيار " التطبيقات " وبعد ذلك سوف يظهر لك جميع التطبيقات التي على هاتفك المحمول ولهذا قم بالبحث عن " تطبيق متجر google play " وقم بالضغط عليه. 


كما هو موضح لك بالصور بالاسفل. 




٢- والان بعد أن تقوم بالدخول على تطبيق متجر google play قُم بالضغط على خيار " التخزين " ومن ثم سوف تجد خيار بالاسفل " مسح ذاكره التخزين المؤقت " .


كما هو موضح لك بالصور بالاسفل. 



والان في هذه الخطوات سوف تحل مشكلتك وسوف تستطيع أن تقوم في تحميل تطبيقات مختلفه على هاتفك الذكي ، ولهذا ينصح بإن تقوم في تطبيق الخطوات لكي تتجاوز مشكله انتظار التنزيل بمتجر google play .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com