بؤ حل مشكلة مساحة التخزين غير كافية

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة مساحة التخزين غير كافية

مساحة التخزين غير كافية
مساحة التخزين غير كافية


العديد من مستخدمين نظام الاندرويد يعانون من مشكله وهي أن مساحة التخزين غير كافية ، ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك أفضل التطبيقات من متجر google play تساعدك في أن تتجاوز هذه المشكلة وللمزيد من المعلومات قم في قراءة هذا المقال جيدا .


افضل حل لمشكلة مساحة التخزين غير كافية :


في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك أفضل تطبيق على متجر google play يساعدك بإن تزيد من مساحتك التخزين من خلال إزالة الملفات غير الضروريه ، ولمعرفه المزيد حول هذا التطبيق تابع القراءة .


اقرأ ايضاً : 


تطبيق Cool Cleaner : 


يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات واسهلها وذلك لان من خلاله سوف يقوم في ازاله الملفات الغير مرغوب فيها باستخدام الذكاء الاصطناعي وبهذا سوف يتوفر لك المزيد من المساحه لتخزين العديد من الملفات على هاتفك وليس هذا فقط بل أن هذا التطبيق يساعدك في تحسين سرعه الهاتف وذلك ليصبح يعمل بكفاءه و أن كنت تواجد مشكله في أن هاتفك الذكي يرتفع حرارته بشكل مستمر فإنه سوف يقوم في تحسين درجه حراره هاتفك باستخدام وحدة تبريد وحدة المعالجة المركزية ، ويساعدك بإن تتخلص من الاشعارات المزعجه من بعض التطبيقات وذلك لكي تحصل راحه وانت تستخدم هاتفك المحمول ، والجميل في تطبيق Cool Cleaner هو انه مجاني الاستخدام ويتوفر على متجر google play بالمجان ولهذا سارع في تحميله الان .


مميزات تطبيق Cool Cleaner :  


  • حل مشكله مساحة التخزين غير كافية : باستخدام Cool Cleaner سوف يساعدك في أن تتخلص من الملفات الغير ضروريه وبهذا سوف يتيح لك استخدام الهاتف بشكل جيد .
  • تبريد الهاتف : باستخدام وحدة تبريد وحدة المعالجة المركزية سوف يساعدك في أن يحافظ على درجة حراره هاتفك الذكي. 
  • توفير البطاريه : سوف يقوم في اطالعة عمر بطارتك من خلال إزالة التطبيقات التي تعمل في الخلفيه والتي هي السبب الرئيسي في نفاذ البطاريه بشكل سريع. 
  • مكافحة الفيروسات : قم في التخلص من الملفات الضاره التي قد تسبب لك العديد من المشاكل في نظام هاتفك الذكي .


كيفيه تطبيق Cool Cleaner :  


  1. في البدايه قم في تحميله من الرابط الذي في الاسفل والذي سوف ينقلك مباشره الي متجر google play .
  2. ومن ثم سوف تظهر لك الواجه الرئيسيه للتطبيق وفي الاسفل خيار " clean " قم بالضغط عليها .
  3. والان سوف يقوم التطبيق في التخلص من الملفات الغير ضروريه وذلك لزيادة مساحة التخزين لديك .


لتحميل تطبيق Cool Cleaner :  اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com