بؤ برنامج عمل اطارات للصور والكتابة عليها

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج عمل اطارات للصور والكتابة عليها

عمل اطارات للصور
عمل اطارات للصور


أن كنت تبحث عن تطبيق لعمل اطارات للصور واضافه كلمات جميله عليها فإننا سوف نقوم فس تقديم لك افضل تطبيق لعمل اطارات للصور وللكتابه عليها في متجر Google play ولهذا قم في قراءة هذا المقال جيدا .


برنامج لعمل اطارات للصور والكتابة عليها :


في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك افضل التطبيقات المجانيه على متجر Google play لعمل إطارات للصور بشكل جذاب وجميل ولهذا قم في تحميل هذا التطبيق والاستمتاع في تجربه فريده من نوعها. 


اقرأ المزيد :


تطبيق canva لعمل اطارات الصور :


يتعبر تطبيق canva واحد من افضل التطبيقات في تقديم العديد من القوالب المختلفه للحصول على تصاميم صور جميله جداً و كما ان من خلال هذا التطبيق سوف يكون بإمكانك ان تحصل على اكثر من ٥ الاف قالب مختلف تم تصميمه بشكل اخترافي وجميل ليتناسب مع ذوقكك ومع طبيعة عملك، وفي هذا الشرح سوف نقوم في استخدامه لعمل اطارات جميله للصوره وايضا للكتابه عليها، ان كنت تبحث عن قوالب لعمل cv او قوالب لعمل منشورات جميله لمواقع التواصل الاجتماعي او لعمل فيديو مميز فإن هذا التطبيق يناسبك جداً.


مميزات تطبيق canva لعمل اطارات الصور :


  1. يتوفر به العديد من القوالب المختلفه والجميله.
  2. يدعم اللغه العربيه، اي بإمكانك ان تقوم في الكتابه على الصوره بسهوله.
  3. يدعم إمكانية تغير لون الاطار " لون القالب".
  4. سهل الاستخدام، وذلك لان تم تصميم التطبيق بشكل جميل ليسهل عليك ان تقوم في وضع اطار لصورتك بشكل جميل وبسيط.
  5. عند استخدامك قوالب هذا التطبيق سوف تظهر صورك بشكل احترافي.
  6. متوفر على متجر Google play بالمجان.


كيفيه استخدام تطبيق canva لعمل اطارات الصور :


1- في البدايه بعد ان تقوم في تحميل تطبيق canva من متجر Google play عليك ان تقوم  بالضغط على خيار " كولاج" الذي بالاعلى، ومن ثم تقوم في اختيار القالب الذي يناسبك. 


كما هو موضح لك بالصورة في الأسفل. 



2- والان لكي تقوم بتغير الصوره عليك أن تقوم في الضغط على الصوره ومن ثم تقوم فس الضغط على خيار " استبدال" الذي هو بالاسفل، وايضا لتغير النص الذي موجود في القالب عليك الضغط على النص ومن ثم سوف يظهر لك خيار " تحرير" في الاسفل ومن ثم كتابه النص الذي تريده وتغير العديد من خصائص النص. 


كما هو موضح لك بالصورة في الأسفل. 




لتحميل تطبيق canva لعمل اطارات الصور : اضغط هنا




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com