بؤ برنامج عمل ملصقات متحركة للاندرويد ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج عمل ملصقات متحركة للاندرويد ( شرح بالصور )

عمل ملصقات متحركة
عمل ملصقات متحركة


العديد من الأشخاص يفضلون أن يقومو في تعبر عن الحاله النفسيه الخاصه بهم بإستخدام استيكرات في تطبيق الواتس اب مما يضيف الجمال التعبيري ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك تطبيق يقوم في تحويل الفيديو الى ملصقات وايضا سوف تجد في هذا الشرح برنامج لصنع ملصقات متحركة للواتس ، للمزيد عليك متابعة القراءة.


أفضل برنامج لعمل ملصقات متحركة للاندرويد :


في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم في استخدام تطبيق WhatsApp WAStickerApps لإنشاء ملصقات واتس اب متحركه، اي بمعنى اذا كان لديك فيديو على معرض هاتفك وتريد تحويلهُ الى ملصق متحرك فإن هذا التطبيق يساعدك للقيام بهذهِ العمليه، وللمزيد من المعلومات حول هذا التطبيق عليك قراءة هذا المقال جيداً. 


إقرأ المزيد : 


لمحه عن تطبيق WhatsApp WAStickerApps :


يساعدك هذا التطبيق على ان تقوم في تحويل الصور و mp4 و gif الى ملصقات متحركه جميله ، اي بمعنى أن كنت تريد تحويل فيديو خاص بك إلى ملصق في الواتس اب لمشاركتهُ مع اصدقاءك فإنه سوف يساعدك في قيام هذه العمليه، علما بإن خطوات استخدامهُ سهله جداً ويتوفر بهِ خيار للبحث عن صور gif مناسبه لحالتك ومن ثم تقوم في تحويلها الى ملصق وبعد ذلك نقلها الى حزمه في الواتس اب لكي تقوم في إستخدامها ، ومن مميزات هذا التطبيق هو انه سهل الاستخدام ويتوفر على متجر Google play بالمجان ولهذا سارع في تحميلهُ الآن للاستمتاع في تجربه فريده من نوعها. 


كيفية استخدام تطبيق WhatsApp WAStickerApps : 


1- في البدايه عليك ان تقوم في تحميل هذا التطبيق ومن ثم عند فتحه قم بالضغط على خيار " إضافة ملصقات متحركة " وبعد ذلك عليك ان تقوم في كتابه اسمك و عنوان الحزمه للملصقات المتحركه. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل . 



2- والان بعد ذلك سوف يطلب من التطبيق معرفه ما هو مراد تحويله الى ملصق متحرك اي هل تريد تحويل فيديو الى ملصق او انك تريد تحويل gif الى ملصق عليك التحديد والنقر عليه، وبعد الانتهاء من الاختيار عليك الضغط على اشاره الصح في يسار الشاشه ومن ثم سوف يقوم في اضافتها الك في تطبيق الواتس اب مباشره. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل . 




لتحميل تطبيق WhatsApp WAStickerApups : اضغط هنا 


ملاحظه : عليكَ ان تقوم في انشاء ٣ ملصقات سواء ثابته او متحركه لكي يقوم التطبيق في نقلها الى تطبيق الواتس اب. 




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com