بؤ طريقه تحويل الصور الشخصيه الى ايموجي

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه تحويل الصور الشخصيه الى ايموجي

ايموجي
تحويل الصور الشخصيه الى ايموجي

الكثير من الأشخاص يردون بأن يقومون في جعل صورتهم الشخصيه إلى ايموجي ، وذلك لعديد من الأسباب التي تجعلهم يردون فعل هذا الأمر ومن الاسباب الرئيسيه هو من أجل المرح ، ومشاركة الشخص صورته الاموجي إلى أصدقائه ، ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك طريقه في ان تقوم بتحويل صورتك الشخصيه إلى ايموجي بطريقه سهله وبسيطه .


اسهل طريقه تحويل الصور الشخصيه الى ايموجي : 


في هذا المقال سوف نقوم في استخدام تطبيق mirror صانع الصور الرمزية وملصقات تعبيري ، يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات في مجال تحويل الصور الشخصيه الى ايموجي في متجر google play  ، وفي هذا المقال سوف نقوم في شرح لك مميزات هذا التطبيق .


اقرأ ايضا : 




لمحه عن تطبيق mirror صانع الصور الرمزية وملصقات تعبيري : 


قم في جعل هذا التطبيق في تحويل صورتك الشخصيه إلى ايموجي مع تقديم لك لوحه مفتاحيه خاصه بالايموجي الذي قام في صنعه لك من خلال صورتك الشخصيه ، ويتوفر هذا التطبيق للاجهزه الأندرويد وهذا يشمل اجهزة Samsung و Huawei و Google Pixel و HTC و Meizu و LG و Sony والعديد من الاجهزه التي تدعم نظام الأندرويد وبعد ان تنتهي من صنع الايموجي الخاص بك سوف تستطيع ان تقوم في مشاركته مع اصدقاء من اجل المرح و التعبير عن حالتك.من خلال الايموجي .


مميزات تطبيق mirror صانع الصور الرمزية وملصقات تعبيري :



1- انشاء ايموجي تلقائيا : قم الان من تجربه فريده من نوعها في ان تقوم في انشاء ايموجي لصورتك الشخصيه ام من خلال ان تقوم في التقاط صوره لك من خلال التطبيق او ان تقوم في اختيار الصوره من معرض هاتفك ، وذلك مع امكانك في اتقوم في اضافه التعديلات على الايموجي وذلك لكي يتناسب مع صورتك الشخصيه .


2- ايموجي متحرك : لا يقتصر عمل التطبيق على ان يقوم في انشاء لك ملصقات صوره لصورتك الشخصيه بل والان مع استخدام هذا التطبيق اصبح بإمكانك ان تقوم في جعل الملصقات لصورتك الشخصيه تتحرك ، لليتح لك بإن تقوم في جعل الايموجي يتناسب مع طبيعة يومك لتشاركها مع اصدقاءك .


3- لوحه مفاتيح خاصه بالاموجي بك : والان بإستطاعتك ان تحصل على لوحه مفاتيح على هاتفك للايموجي الخاص بك وذلك لكي تتميز بين اصدقائك في ارسال ملصقات الايموجي الخاصه بك ، وتشاركهم الفرح و المتعه .


4- ملصقات ثلاثيه الابعاد : تستطيع ان تقوم في جعل الايموجي الخاص بك يبدو بثلاث ابعاد و ذلك لكي يظيف لك الابداع في مشاركه الايموجي ، و ليبدو لك كما لو انه حقيقي ، مع إمكانيه جعل صورتك تبدو كأفلام الانمي .


لتحميل تطبيق mirror صانع الصور الرمزية وملصقات تعبيري : اضغط هنا 







Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com