بؤ طريقة حذف الصور والملفات من الجوال بشكل نهائي وآمن

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف الصور والملفات من الجوال بشكل نهائي وآمن

حذف الصور والملفات من الجوال بشكل نهائي
حذف الصور والملفات نهائياً

في حال أردتَ ان تقوم في بيع هاتفك الذكي ولكنكَ قلق جداً على البيانات التي منها الصور والملفات والفيديو من استرجاعها من شخص اخر ولهذا تبحث عن طريقه سهله في حذف جيمع الملفات بطريقه آمنه ، إذا عليك ان تقوم في قراءة هذا المقال والذي من خلالهُ سوف نشرح لك طريقه سهله وبسيطه.


افضل طريقة لحذف الصور والملفات من الجوال بشكل نهائي وآمن :


في هذا الشرح سوف تجدنا قد قمنا في استخدام تطبيق shreddite - Data Eraser وذلك لانه يعد من أفضل التطبيقات التي تقوم في محو البيانات ومن ثم يقوم في تمزق البيانات بشكل دائم وذلك لكي جعل استرجاعها امر صعب جدا ، والان سوف نوضح لك كيفيه استخدام هذا التطبيق. 


اقرأ المزيد :


تطبيق shreddite - Data Eraser لحذف البيانات نهائياً :


1- في البدايه عليكَ ان تقوم في تحميل التطبيق من متجر Google play ومن ثم الدخول اليهِ ومن ثم سوف تلاحظ وجود " ثلاث خطوط افقيه " عليك ان تقوم بالضغط عليها ، ومن ثم تقوم بالضغط على الخيار " settings ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




2- والان عليك بالذهاب الى الخيار الثاني " shredding Algorithm " وبعد ذلك سوف تظهر لك العديد من الخيارات وعليك اختيار خيار " German VSITR " ، وبعد هذا قم بالرجوع الى الصفحه الرئيسيه ومن ثم النقر على ثلاث نقاط واختيار خيار " Erase full storage ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




لتحميل تطبيق shreddite - Data Eraser لحذف البيانات نهائياً : اضغط هنا 


ملاحظه : عند اختيارك لخيار Erase full storage سوف يقوم التطبيق في حذف جميع البيانات التي على هاتفك والتي تشمل الفيديو والصور ولهذا كن حذراً حين استخدامهُ ، عليك تحميل هذا التطبيق الان من متجر Google play. 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com