بؤ افضل برنامج توضيح الفيديو لأعلى جودة ( للاندرويد والايفون )

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج توضيح الفيديو لأعلى جودة ( للاندرويد والايفون )

توضيح الفيديو
برنامج توضيح الفيديو

هل لديك مشكله في الفيديو الخاص بك غير واضح وتريد ان تقوم في زيادة الوضوح للفيديو الخاص بك اذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق يساعدك لإن تقوم في تحسين جودة الفيديو وذلك لكي تحصل على افضل جودة للفيديو وليس هذا فقط بل ان هذا التطبيق يتوفر على متجر google play ومتجر app store بالمجان لتستيطعان تقوم في استخدامه في اي وقت تشاءه وللمزيد من المعلومات عليك ان تقوم في قراءة هذا المقال جيدا . 


افضل برنامج توضيح الفيديو لأعلى جودة للاندرويد والايفون : 


في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك تطبيق PowerDirector  والذي من خلاله سوف تستيطع ان تقوم في تحسين وضوح الفيديو وايضا زيادة جودة الفيديو وللمزيد من الشرح المتعلق في هذا التطبيق المتميز عليك ان تقوم في قراءه المقال جيدا ومن ثم تحميله من متجر google play ان كان هاتفك نضامه اندرويد وتحميله من متجر app store ان كان هاتفك نضامه ios .

اقرأ ايضا : 


لمحه عن تطبيق PowerDirector : 


يعتبر هذا التطبيق واحد من افضل التطبيقات في صناعه الفيديوهات وتحريرها وتستطيع من خلاله ان تقوم في اضافة الموسيقى والانتفالات وعانوين الحركه وايضا التأثيرات و الرموز التعبريه و فلاتر والمزيد من الاضافات التي تستطيع ان تقوم في اضافته على الفيديو ، وكما ان من خلال هذا التطبيق سوف يكون بإستطاعتك ان تقوم في زيادة وضوح فيديو قديم وذلك من خلال ميزه تثبيت الفيديو والتي تساعدك بغن تقوم في اصلاح القطات الكاميرا المهتزه ، وبعد ان تقوم في الانتهاء من تحرير الفيديو سوف تستطيع ان تقوم في تحرير الفيديو وتصديره بدقه تصل الى 4k  والعديد من المميزات التي سوف تعجبك بالتأكيد يتوفر هذا التطبيق على متجر التطبيقات بالمجان ولهذا قم في تحميله الان والاستمتاع في التجربه الرائعه .


مميزات تطبيق PowerDirector : 


  1. توضيح الفيديو : يساعدك هذا التطبيق على ان تقوم في تحسين جودة الفيديو بإستخدام ميزة مثبت الفيديو .
  2. تحرير الفيديو : يعد هذا التطبيق واحد من افضل التطبيقات الذي من خلاله سوف تستطيع ان تقوم في تحرير الفيديو واضافه عليه العديد من الاضافت مثل الفلاتر و المؤثيرات والمزيد .
  3. اضافة نص او عنوان متحرك : من خلال هذه الميزه سوف تستطيع ان تقوم في اضافة الجمال على الفيديو الخاص بك ليبدو اكثر احترافيه .
  4. انشاء مقاطع وصور مجمعه : ان كنت تريد ان تقوم في انشاء فيديو من صور فإن هذا التطبيق سوف يساعدك بهذا بإستخدام ميزه PIP .
  5. التحكم في السطوع والالوان والدقه : ان كنت تريد ان تقوم في تحسين السطوع او الالوان الذي فيديو فعليك تجربه هذا التطبيق .

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com