بؤ حل مشكلة عدم نزول شريط الاشعارات ( افضل حل )

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عدم نزول شريط الاشعارات ( افضل حل )

عدم نزول شريط الاشعارات
عدم نزول شريط الاشعارات

مشكله عدم نزول شريط الإشعارات مشكلة شائعه بين مستخدمين الهواتف الذكيه ولكن احيانا تكون المشكله في الشاشه لهاتفك ولكن في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك طريقه سهله وبسيطه من خلالها سوف تقوم في تنزيل شريط الاشعارات بكل سهوله.


افضل حل لمشكلة عدم نزول شريط الاشعارات : 


في هذا المقال سوف نقوم في البدايه استعادة جميع الاعدادات الافتراضيه وفي حال لم تحل لك استعاده الاعدادات المشكله سوف نقوم في استخدام تطبيق من متجر Google play يقوم في تنزيل شريط الاشعارات عند الضغط عليهِ. 


اقرأ ايضا :


خطوات استعادة جميع الأعدادات الافتراضيه :


1- عليك ان تقوم في الذهاب الى الأعدادات ومن ثم تقوم في النزول الى اسفل واختيار خيار " النظام والتحديثات " ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الخيارات وعليك ان تقوم بالنقر على خيار " إعادة الضبط ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



2- وبعد ذلك سوف تلاحظ وجود خيار " استعادة جميع الاعدادت الافتراضية " عليك ان تقوم بالضغط عليها ومن ثم تقوم في تأكيد العمليه من خلال الضغظ على خيار استعادة جميع الاعدادت الافتراضيه التي بالاسفل. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




افضل تطبيق يقوم في انزال شريط الاشعارات :


تطبيق 2 Open the notifications : 


يقوم هذا التطبيق في مساعدة الاشخاص الذين لا يستطيعون ان يقوم في انزال شريط الاشعارات في هواتفهم الاندرويد ، حيث أن هذا التطبيق سهل الاستخدام فورا بعد ان تقوم في تحميله من متجر Google play سوف يكون بإمكانك انزال شريط الاشعارات من خلال النقر على التطبيق والجميل في هذا التطبيق هو انه سهل الاستخدام ويتوفر بالامجان. 


فيديو توضيحي - لتتزيل شريط الاشعارات من خلال التطبيق :





لتحميل تطبيق 2 Open the notifications : اضغط هنا 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com