بؤ طريقة استرجاع التطبيقات المحذوفة من الهاتف

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة استرجاع التطبيقات المحذوفة من الهاتف

استرجاع التطبيقات المحذوفة
استرجاع التطبيقات المحذوفة

مشكله حذف التطبيقات عن طريق الخطأ امرٌ شائع بين الاشخاص ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في الاجابه عن سؤالك وهو اين اجد التطبيقات المحذوفه وايضا سوف نقوم في الاجابه عن سؤالك أين اجد التطبيقات التي حملتها من المتجر ، علماً بإننا سوف نقوم في شرح لك الخطوات بالصور ولهذا تابع القراءة.


طريقة استرجاع التطبيقات المحذوفة من الهاتف من متجر Google play :


في هذهِ الخطوات سوف نقوم في شرح لك اين تجد التطبيقات التي قمت في حذفها مسبقاً بخطوات سهله وسوف نقوم في استخدام متجر Google play.


إقراء المزيد :


خطوات استرجاع التطبيقات المحذوفة :


1- في البدايه يجب ان تقوم في الذهاب الى متجر Google play ومن ثم تقوم بالضغط على الدائره التي تكون عباره عن ملفك الشخصي ومن ثم تقوم بالنقر على الخيار الاول " ادارة التطبيقات والاجهزه ".


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.




2- وبعد ذلك سوف تجد في الاعلى خيارات وبهذا يجب ان تقوم في اختيار " إدارة " ومن ثم تقوم بالضغط على خيار " التطبيقات المثبته " ومن ثم سوف تظهر لك نافذة وعليك اختيار " التطبيقات الغير مثبته " وفي النهايه سوف تظهر لك جميع التطبيقات التي قمت في تحميلها على جهازك المحمول.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com