بؤ كيفية استرجاع نص منسوخ ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استرجاع نص منسوخ ( شرح بالصور )

استرجاع نص منسوخ
استرجاع نص منسوخ

بالتأكيد الجميع يقوم في نسخ النصوص من هواتفهم الاندرويد ولكن في حال عدم معرفتك لكيفيه إيجاد النص الذي قمت في نسخهُ سوف يصعب عليك استرحاعهُ ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفية ان تقوم في إسترجاع النصوص المنسوخه بكل سهوله.


شرح كيفية استرجاع نص منسوخ :


في هذا شوف نقوم نقوم في استخدام الحافظه الخاصه في كيبورد Micosoft SwiftKey والتي تتيح لك العديد من المميزات الجميله ومنها إضافه سمات جميله ومدهشه وكما بإمكانك ان تقوم في انشاء سمه خاصه بك ، ولان يجب ان نقوم في شرح لك كيفيه استرجاع نص قمت في نسخهُ.


اقرأ ايضا : 


طرق استرجاع نص منسوخ : 


في هذه الفقرة سوف نقوم تقديم لك اهم الطرق التي سوف تساعدك بأن تقوم في إسترجاع نص منسوخ ، ولهذا يجب أن تقوم في اختيار الطريقة التي تناسبك ، علماً بأن جميع التطبيقات التي سوف نقوم بتقديمها لك متوفرة في متجر Google play بالمجان .

الطريقة الأولى : إظهار حافظة النصوص من الكيبورد. 


من خلال هذه الطريقة سوف تستطيع أن تقوم باسترجاع النصوص التي تقوم في نسخها سابقاً وذلك باستخدام محافظة النصوص ، والآن إليك خطوات إظهار حافظة النصوص من الكيبورد : 


1- في البدايه عليك ان تقوم في اظهار لوحه المفاتيح التي على هاتفك المحمول ومن ثم سوف تلاحظ وجود زر على شكل " >< " عليك أن تقوم بالضغط عليها. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



2- والان بعد ان قمت بالضغط عليها سوف يظهر لك العديد من الايقونات ومن هذهِ الايقونات ايقونه النسخ عليك ان تقوم بالضغط عليها. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



3- والان سوف يظهر لك جميع النصوص التي قد قمت في نسخها مسبقاً على هاتفك المحمول. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




الطريقة الثانية : استخدم لوحة مفاتيح تحتوي على حافظة نصوص. 

في هذه الطريقة سوف نقوم في تقديم لك افضل لوحة مفاتيح والتي تحتوي على العديد من المميزات التي تحتاجها ولهذا قم في تحميل لوحة المفاتيح من متجر Google play .


لمحه عن : لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey.

تعتبر هذه الوحةواحدة من افضل لوحات المفاتيح في متجر Google play وذلك لأنها تحتوي على العديد من المميزات المختلفة ، ومن مميزات لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey هي انها تحتوي على حافظة نصوص وذلك لكي تقوم في استرجاع نص منسوخ بكل سهولة وايضا يتوفر بهذا التطبيق العديد من ثيمات واشكال مختلفة وذلك لكي تناسب ذوقك حيث انها تحتوي على اكثر من 100 سمة مفاتيح ملونة وايضا تحتوي على العديد من اللغات المختلفة وتستطيع ان تستخدم 5 لغات في واقت واحد ولا ننسى بأن هذه الوحة تحتوي على رموز emoji وصور GIF وملصقات تعبيرية وذلك لكي تحصل على تجربة رائعة في الكتابة ومن أهم ميزات هذه الوحة هو بأنها قد صممت بواجهة سهلة وبسيطة ليسهل عليك استخدمها بأي وقت تريده دون الحاجه الى خبرة كبيرة في استخدام التطبيقات وايضا يتوفر بالمجان في متجر Google play ولهذا قم الآن في تحميل هذه اللوحة وذلك لكي تحصل على تجربة فريدة من نوعها في الكتابة .

صورة لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey : 




الطريقة الثالثة : استرجاع نص منسوخ باستخدام تطبيق مساند .


في هذه الطريقة سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق حافظه النسخ والصق في متجر Google play ولهذا قم بقراءة شرح التطبيق ومن ثم تحميله . 


تطبيق - مدير الحافظه : 


يعد هذا التطبيق من التطبيقات المميزه التي من خلتله سوف يتيح لك اظهار النصوص التي قد قمت في نسخها وكما انه يتوفر به العديد من المميزات الرائعه مثل ان تقوم في مشاركة النصوص التي قمت في نسخها مع اصدقاءك على مواقع التواصل الاجتماعي وايضا يقوم في السماح لك في نسخ النصوص التي على الشاشه الهاتف اي بمعنى في حال وجدت نص على الشاشه ولا تستطيع ان تقوم في نسخه فإن هذا التطبيق سوف يساعدك في ان تقوم في نسخه بكل سهوله ويتميز ايضا بسهوله استخدامهُ وذلك لتصميمهُ البسط وايضا متوفر بالمجان على متجر Google play لتستطيع استخدامهُ في اي وقت تشاءه ولهذا قم في تحميله الآن. 


لتحميل تطبيق - مدير الحافظه : اضغط هنا 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com