بؤ مشكلة ظهور علامة المنبه بشكل دائم ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

مشكلة ظهور علامة المنبه بشكل دائم ( شرح بالصور )

ظهور علامة المنبه بشكل دائم
ظهور علامه المنبه

الكثير من الاشخاص يلاحظون وجود علامه المنبه بشكل دائم مما يسبب لهم إزعاج ولهذا في حال ان كنت تبحث عن طريقه سهله وبسيطة لخفاء علامه المنبه فعليك ان تقوم في متابعه قراءة هذا المقال والذي من خلاله سوف نشرح لك طريقه سهله وبسيطه.



حل مشكلة ظهور علامة المنبه بشكل دائم :


في هذا الشرح سوف نقوم في الذهاب الى ايقونه الاعدادت ومن ثم سوف نقوم في عمل ايقاف إجباري للساعه والتي تتضمن المنبه ومنها سوف يختفي علامه المنبه التي تظهر لك فط شريط الإشعارات. 


اقرأ ايضا :


خطوات حل مشكلة ظهور علامة المنبه بشكل دائم : 


1- في البدايه يجب ان تقوم في الذهاب الى ايقونه الاعدادت ومن ثم تقوم في اختيار خيار " التطبيقات " وبعد ذلك سوف يظهر لك العديد من الخيارات ولهذا قم بالنقر على خيار " التطبيقات ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



2- وبعد ذلك سوف يظهر لك جميع التطبيقات المثبته على هاتفك المحول ولهذا قم بالبحث عن تطبيق " الساعه " ومن ثم النقر عليه ، بعد  ان تجده قم بالنقر عليه ومن ثم تقوم فس الضغط على زر " إيقاف إجباري " الذي يظهر لك في الاعلى. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com