بؤ مشكلة ظهور علامة سماعات الأذن وانقطاع الصوت للاندرويد

القائمة الرئيسية

الصفحات

مشكلة ظهور علامة سماعات الأذن وانقطاع الصوت للاندرويد

ظهور علامة سماعات الأذن
ظهور علامة سماعات الأذن

في حال ظهور لك علامه السماعه في الاعلى وانت بالاساس لا تضع كيبل السماعات في المدخل فإن هذا يسبب لك العديد من المشاكل والتي منها عدم خروج الصوت الخارجي للهاتف ، ولهذا فإننا في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك ابراز الاسباب المؤديه لهذهِ المشكله. 


افضل حل لمشكلة ظهور علامة سماعات الأذن وانقطاع الصوت للاندرويد :


قبل ان تقوم في الذهاب الى مركز صيانه عليك القيام في تطبيق الطرق الكي تقوم في حل هذه المشكله في اسرع وقت لهذا لمعرفه ما هذه الطرق عليك قراءة هذا المقال جيداً.


اقرأ أيضاً :

الطريقه الاولى : تنظيف مدخل السماعات.


عليك ان تقوم في إحضار عود تنظيف الاذان و سبيرتو ، ومن ثم عليك ان تقوم في وضع القليل من الكحول " السبيرتو " على عود تنظيف الاذان و تنظيف المدخل من الأجزاء العالقه وفي حال وجده قطعه عالقه كبيره قم في إحضار إبره وعليك إزالتها في لطف تجنباً لحدوث اي اعطال في المدخل.


الطريقه الثانيه : قم ادخال سلك السماعه في المدخل.


عليك ان تقوم في ادخال السماعات في المدخل ومن ثم إخراجها كرر هذه العمليه لثلاث مرات ، َوذلك لان من الممكن ان يكون يوجد عطل في الاجزاء الداخليه في مدخل السماعات.


الطريقه الثالثه : اغلاق هاتفك ومن ثم تشغيلهُ.


يجب ان تقوم في اغلاق هاتفك المحمول ومن ثم تشغيلهُ وذلك لان من الممكن قد حدث خلل في أداء النظام للهاتف وعند قيامك لاغلاقه ومن ثم تشغيلهُ قد يحل المشكله.


الطريقه الرابعه : ارسال هاتفك الى مركز الصيانه.


في حال لم تفلح معك الطرق السابقه فعليك ان تقوم في ارسال هاتفك الى اقرب مركز صيانه وذلك لانه قد يحتاج هاتفك الى قطه مدخل سماعات جديده ، بسبب حدوث عطل في المدخل السابق الذي كنت تستخدمهُ مسبقاً. 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com