بؤ كيفية نقل الارقام من الهاتف الى الشريحة ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية نقل الارقام من الهاتف الى الشريحة ( شرح بالصور )

نقل الارقام من الهاتف الى الشريحة
نقل الارقام من الهاتف الى الشريحة

أن كُنت تريد ان تقوم في نقل جهات إتصالك الى شريحه SIM وذلك لعديد من الأسباب المختلفه والتي منها خوفاً من ضياع الأرقام المهمه ، فعليك ان تقوم في قراءة هذا المقال جيداً وذلك سوف نقوم في تقديم لك شرح مفصل بالصوره لكيفية النقل من الهاتف الى الشريحه.


شرح كيفية نقل الارقام من الهاتف الى الشريحة :


في هذا الشرح سوف تجد اسهل طريقه لنقل الارقام من الهاتف الى الشريحه SIM ببساطه ولهذا ان كنت مهتم لمعرفه كيفيه عمل الخطوات عليك متابعه القراءة.


اقرأ أيضاً :


خطوات نقل الارقام من الهاتف الى الشريحة :


1- في البداية عليكَ أن تقوم في التوجه الى ايقونة " الهاتف " ومن ثم تقوم في الدخول الى خيار " جهات الاتصال " الذي في الاسفل ومن ثم تقوم بالنقر على " ثلاث نقاط " التي في يسار الشاشة ومن ثم سوف يظهر لك خيار " استراد وتصدير " قم بالنقر عليهِ. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




٢- وبعد ذلك عليك اختيار " التصدير الى بطاقه SIM " وبعد ذلك اختيار الطريقه التي سوف تقوم بالتصدير منها ولهذا قم بالضغط على " الهاتف " ومن ثم عليك اختيار الارقام وبعد ذلك قم بالنقر على " تصدير ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com