بؤ معرفة من زار بروفايلك على تيك توك

القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة من زار بروفايلك على تيك توك

من زار بروفايلك على تيك توك
من زار بروفايلك على تيك توك

الكثير من الاشخاص لديهم الفضول الكبير في معرفه من زار ملفهم الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ومن هذه التطبيقات تطبيق التيك توك ، ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم في معرفه من زار بروفايلك في تيك تَك بطريقه سهله وبسيطه.


طريقة معرفة من زار بروفايلك على تيك توك :


ميزة معرفه من شاهد ملفك الشخص في تطبيق التيك توك متوفره بهِ ، اي بإمكانك ان تعرف من زار بروفايلك من دون ان تقوم في استخدام اي تطبيقات مسانده وإنما فقط بإتباع الخطوات التي سوف نقوم في شرحها لك. 


إقراء ايضاً : 


خطوات تفعيل ميزه من زار بروفايلك على تيك توك : 


1- في البدايه عليك ان تقوم في الدخول الى ملفك الشخصي ومن ثم تقوم في الضغط على ثلاث خطوط في يسار الشاشه ، ومن ثم سوف يظهر لك العديد من الخيارات عليك ان تقوم بالضغط على خيار " الخصوصيه ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




2- والآن عليك ان تقوم في النزول الى الاسفل ومن ثم سوف تحد خيار " مشاهدات الملف الشخصي " قم بالغلط عليهِ ومن ثم عليك ان تقوم في تفعيل هذه الميزه من خلاب الضغط على الزر. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




وفي النهايه بعد ان تقوم في عمل هذه الخطوات عليك ان تقوم في الذهاب الى ملفك الشخصي ومن ثم سوف تجد ايقونه على شكل " عين " عليك ان تقوم بالضغط عليها وسوف يظعر لك جميع الحسابات التي شاهدت بروفايلك.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com