بؤ حل مشكلة خروج الهاتف من التطبيقات ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة خروج الهاتف من التطبيقات ( شرح بالصور )

خروج الهاتف من التطبيقات
خروج الهاتف من التطبيقات

معظم مستخدمين أجهزة الأندرويد يعانون من مشكله خروج الهاتف من التطبيقات بشكل مفاجئ وبهذا يسبب لهم الكثير من الازعاج ولكن فإننا في هذا المقال سوف نقوم في شرح لك كيفيه ان تقوم بحل هذه المشكله بطريقه سهله وبسيطه.


افضل حل لمشكلة خروج الهاتف من التطبيقات : 


يسعدنا ان نقوم في مساعدتك في حل هذهِ المشكله وسوف نقوم في هذا الشرح بالدخول الى متجر Google play ومن ثم نقوم في إلغاء تثبيت تطبيق " عرض ويب نظام Android " وبهذا سوف يتوقف جاهزك من الخروج من التطبيقات بشكل مفاجئ. 


اقراء المزيد :


خطوات حل مشكله الخروج من التطبيقات بشكل مفاجئ : 


1- في البدايه يجب عليك أن تقوم بالدخول الى متجر Google play ومن ثم سوف تلاحظ وجود صوره دائريه وهذا ملفك الشخصي عليك ان تقوم بالنقر عليه ، ومن ثم تقوم في الضغط على خيار " إدارة التطبيقات والاجهزة ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



2- والأن عليك ان تقوم بالبحث عن تطبيق " عرض ويب نظام Android " من قسم التطبيقات المثبته ، بعد ان تجدهُ عليك ان تقوم بالنقر عليه ومن ثم تقوم بالضغط على " إلغاء التثبيت ". 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



والآن سوف تحل مشكلتك ولكن لا تقلق من حدوث اي مشكل في حال حذف التطبيق عرض ويب نظام Android ، وبإمكانك ان تقوم في حذف ذاكره التخزين المؤقته للتطبيق الذي يستمر في الخروج بشكل مفاجئ قد تصلح هذه الطريقه. 




Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com