بؤ إعادة تشغيل الهاتف بدون زر الباور ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

إعادة تشغيل الهاتف بدون زر الباور ( شرح بالصور )

إعادة تشغيل الهاتف بدون زر الباور
اعادة تشغيل الهاتف 
 

ان كنت تريد ان تقوم في إعادة تشغيل الهاتف الخاص بك من دون ان تقوم بالضغط على زر الباور وذلك نظراً الى حدوث عطل في الازرار ، لا تقلق وذلك لاننا في هذا المقال سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق يساعدك في ان تقوم في اعادة تشغيل الهاتف بكل سهوله.


طريقه إعادة تشغيل الهاتف بدون زر الباور :


سوف نقوم في استخدام تطبيق power menu والذي من خلاله سوف تستطيع ان تقوم في اعادة تشغيل الهاتف بإستخدامه بكل سهوله ولكي تستطيع معرفه استخدام هذا التطبيق عليك قراءة هذا المقال جيداً.


اقرأ المزيد :


مميزات تطبيق power menu :


  • اصبح بإمكانك ان تقوم في إعادة تشغيل الهاتف من دون ان تقوم في الضغط على زر الباور.
  • سهل الاستخدام وذلك لان هذا التطبيق فقط يطلب منك ان تمنحه اذن الوصول الى بعض الاعدادت ومن ثم سوف يكون بإستطاعتك استخدامه في اي وقت تشاءهُ.
  • يتوفر هذا التطبيق على متجر Google play بالمجان


كيفيه استخدام تطبيق power menu  :


١- بعد ان تقوم في تحميله علي هاتفك سوف تظهر لك الواجه الرئيسيه للتطبيق ولهذا فعليك ان تقوم بالضغط على خيار " Take me to settings screen " ومن ثم سوف يقوم التطبيق في نقلك الى الأعدادات لكي تقوم في منح التطبيق بالاذن للوصول الى الخدمات المنزله قم في تفعيل الخيار. 


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 



٢- ومن ثم بعد ذلك قم بالضغط على خيار " Open power menu " ومباشره سوف يقوم التطبيق في فتح لك شاشه قفل الهاتف او إعادة تشغيلهُ ولهذا قم في اعادة تشغيل الهاتف


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



لتحميل تطبيق power menu  : اضغط هنا 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com