بؤ سبب انطفاء الهاتف فجأة وعدم استجابته للتشغيل

القائمة الرئيسية

الصفحات

سبب انطفاء الهاتف فجأة وعدم استجابته للتشغيل

انطفاء الهاتف فجأة
انطفاء الهاتف فجأة

مستخدمين هواتف الاندرويد يعانون من مشاكل عديده في هواتفهم ومن هذهِ المشاكل هو إن هاتفهم يستمر في الإغلاق بشكل مفاجئ ولهذا فإننا في هذا المقال سوف سوف نشرح لك كيفية ام تقوم في تشغيل هاتفك بعد توقفهُ بشكل مفاجئ وكل ما عليك هو قراءة هذا المقال لمعرفه الاسباب وطرق حل هذهِ المشكله.


سبب وحل انطفاء الهاتف فجأة وعدم استجابته للتشغيل :


في البدايه علينا ان نوضح لك ما هي الاسباب التي ادت الى إغلاق هاتفك بشكل مفاجئ وعدم استجابتهُ لتشغيل علماً بإن العديد من الاشخاص يواجهون هذهِ المشكله.


اقرأ ايضاً :


اسباب انطفاء الهاتف بشكل مفاجئ :


  1. وجود خلل في نظام الهاتف : من الاسباب المحتمله هو انك قمت في تحديث نظام الهاتف بشكل مفاجئ مما ادى الى وجود خلل بهِ.
  2. تحميل تطبيقات من خارج متجر Google play : ان كنت من الاشخاص الذين يقومون في تحميل التطبيقات من خارج متجر قوقل بلاي فإنك معرض جدا الى تحميل تطبيقات يوجد بها فيروسات.
  3. عطل في بورد الهاتف : من الاسباب المحتمله هو ان البورد في هاتفك قد تعطل بعض النظر عن الاسباب المؤديه الى هذهِ المشكله ومن المحتمل ان تعطل البورد ينتج عن استخدام شحن غير اصلي بشكل متكرر.
  4. حدوث عطل في البطاريه : عليك التأكد من ان كانت البطاريه يوجد بها شحن ام لا وفي حال انك متأكد من وجود شحن في البطارية فإن هذا يدل على تلف البطاريه.


حل مشكله انطفاء الهاتف فجأة وعدم استجابته للتشغيل :


في البدايه عليك ان تقوم في الضغط على زر الطاقه مع زر خفض الصوت و زر وزيادة الصوت معاً عليك ان تقوم في الاستمرار بالضغط على الازرار الثلاثه مع بعض لمده لا تتجاوز 3 الثواني ومن ثم سوف يتم تشغيل الهاتف.



في النهايه ان لم تحل هذه الطريقه المشكله فعليك ان تقوم في ارسال هاتفك المحمول الى اقرب مركز صيانه وذلك لان من المحتمل ان يكون العطل في القطع الداخليه بالهاتف. 

Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com