بؤ حل مشكلة توقف الكاميرا في الاندرويد ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة توقف الكاميرا في الاندرويد ( شرح بالصور )

توقف الكاميرا
توقف الكاميرا

احيانا يظهر لمستخدمين هواتف الأندرويد عند فتح تطبيق الكاميرا الافتراضي بإن فشل الكاميرا ، وبهذا يسبب لعديد من الأشخاص إزعاج كثير ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نقوم في توضيح لك كيفيه ان تقوم في حل هذه المشكله.


افضل حل لمشكلة توقف الكاميرا في الاندرويد ( شرح بالصور ) :


سوف نقوم في الذهاب الى الاعدادت ومن ثم نقوم بالتأكد بإنك قمت في السماح للتطبيق الكاميرا الافتراضي بالوصل الكاميرا والطريقه الثانيه سوف نقوم في تقديم لك تطبيق مميز يعد بديل عن تطبيق الكاميرا الأساسي وهو مقدم من متجر Google play.


اقرأ ايضاً : 


خطوات حل مشكلة توقف الكاميرا :


١- في البدايه عليك ان تقوم في الذهاب الى ايقونة " الاعدادات " ومن ثم تقوم في اختيار خيار " التطبيقات " بالنقر عليهِ ومن ثم قم بالنقر على الخيار الاول " التطبيقات " والان سوف يظهر لك جميع التطبيقات التي على هاتفك المحمول ولهذا قم بالبحث عن تطبيق " الكاميرا " والنقر عليهِ.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.




٢- والان بعد ذلك سوف يظهر لك العديد من الإعدادات المتعلقه في الكاميرا ولهذا قم بالضغط على " الأذونات " ومن ثم تقوم في اختيار خيار " الكاميرا " ومن ثم عليك التأكد من أنك قمت في الضغط على زر " سماح ".


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.



افضل تطبيق بديل عن الكاميرا الافتراضيه :


تطبيق Footej Camera : 


يعتبر هذا التطبيق واحد من افضل التطبيقات في متجر Google play لإلتقاط الصور و الفيديو فهو يتوفر بالعديد من المميزات المميزه والجميله ومنها تستطيع ان تقوم في تسجيل فيديو بالعرض البطيء وايضا تستطيع ان تقوم في اضافه العديد من التأثيرات الجميله والمميز على الفيديو والصور وليس هذا فقط بل بإمكانك ان تقوم في التركيز على مناطق معينه في الكاميرا وبإمكانك ان تقوم في التقاط صوره وانت تقوم في تسجيل الفيديو وكل هذا بإستخدام هذا التطبيق ولهذا سارع في تحميله الآن. 


لتحميل تطبيق Footej Camera : اضغط هنا 


Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com