بؤ كيف أحذف جميع تعليقاتي في الانستقرام ( شرح بالصور )

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أحذف جميع تعليقاتي في الانستقرام ( شرح بالصور )

حذف تعليقات
حذف تعليقات 

يعد تطبيق الانستقرام واحد من أفضل التطبيقات في التواصل الاجتماعي ولكن العديد من الاشخاص يتسألون حول كيفية حذف جميع تعليقاتهم في الانستقرام دفعه واحده ولهذا سوف نوضح لك الان الطريقه رلهذا تابع قراءة هذا المقال جيداً.


شرح كيفية أحذف جميع تعليقاتي في الانستقرام ( شرح بالصور ) :


عليك ان تعلم بإن تطبيق الانستقرام قام في اضافه ميزه جديده وهي بإستطاعتك ان تقوم بمشاهدة جميع التعليقات والإعجاب و ايضا الردود على قصص الآخرين ، ولهذا فإننا في هذا المقال سوف نشرح لك كيفية ان تقوم في حذف التعليقات.


اقرأ ايضا :


خطوات حذف جميع تعليقاتك في الانستقرام :


1- في البدايه عليك ان تقوم في الدخول الى تطبيق الانستقرام ومن ثم الدخول على ملفك الشخص وبعد ذلك سوف تجد ثلاثة خطوط في يسار الشاشه عليك ان تقوم بالضغط عليها ومن ثم تقوم في اختيار خيار " نشطاتك " ومن ثم سوف تلاحظ وجود خيار " التفاعلات ".


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.




٢- ومن ثم سوف تجد ثلاثة خيارات ولهذا قم بالضغط على الخيار الاول وهو " التعليقات " والان سوف يظهر لك جميع تعليقاتك في التطبيق ولهذا قم بالضغط على " تحديد " ومن ثم قم بالضغذ على الدائره التي بجانب تعليقك ، قم في تحديد التعليقات التي تريد حذفها ومن ثم الضغط على " حذف " التي في الأسفل.


كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل.





Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com