بؤ برنامج كتابة متحركة على الفيديو للايفون ( شرح بالصور)

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج كتابة متحركة على الفيديو للايفون ( شرح بالصور)

كتابة متحركة على الفيديو
كتابة متحركة على الفيديو

ان كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن تطبيق يساعدهم في ان يقومو في كتابه نصوص متحركة على الفيديو فعليك ان تقوم في قراءة هذا المقال جيدا وذلك لاننا سوف نقدم لك افضل تطبيق التي على متجر app store لهواتف الآيفون والمزيد من الشرح تابع القراءة جيداً.


أفضل برنامج كتابة متحركة على الفيديو للايفون :


في هذا الشرح سوف نقوم في تقديم لك افضل تطبيق يستطيع ان تقوم من خلالهُ اضافة نصوص متحركه على الفيديو بشكل جميل واحترافي ويتوفر هذا التطبيق على متجر app store بالمجان ولهذا سارع في قراءة هذا المقال ومن ثم تحميل التطبيق .


اقرأ ايضاً : 


تطبيق InShot :


يعتبر هذا التطبيق مميز جداً بالنسبه لي وذلك نظراً إلى المميزات الكبيره التي يقوم في توفيرها لك ومن المميزات الجميله التي بهذا التطبيق هو أن بإستطاعتك ان تقوم في تصميم فيديو اخترافي جدا مع إضافه العديد من التعديلات سواء من خلال ابطاء الفيديو او تسريعه او ان تقوم في إضافة مؤثيرات وتستطيع ان تقوم في اضافه نص باللغه التي تريدها وايضا تستطيع ان تقوم في التحكم في كيفية حركه النص ولهذا فإن هذا التطبيق يعتبر من افضل التطبيقات التي على متجر app store ولهذا فإن عليك ان تقوم في تحميله الان.


كيفية استخدام تطبيق InShot : 


  1. في البدايه عليك ان تقوم في الضغط على خيار " فيديو " في الواجهة الرئيسيه للتطبيق ومن ثم عليك ان تقوم في اختيار الفيديو الذي تريد ان تقوم في اضافة نص متحرك عليهِ. 
  2. والان عليك ان تقوم بالضغط على ايقونة " T " التي في الاسفل وذلك لكي تقوم في كتابه نص. 
  3. بعد ذلك عليك ان تقوم بكتابه النص الذي تريدهُ وعليك ان تقوم بالضغط على ايقونه المتحركه التي على شكل كراة متحركه. 
  4. وفي النهايه سوف يكون بإستطاعتك ان تقوم في إختيار التحريك الذي يناسبك بكل سهوله. 



كما هو موضح لك بالصوره بالأسفل. 




شرح كيفية استخدام تطبيق InShot بالفيديو : 




لتحميل  تطبيق InShot من متجر app store :  اضغط هنا 





Osama Fawzi
Osama Fawzi
مؤسس موقع وجد المعرفة والذي يختص في مواضيع متنوعه في مختلفه المجالات وسوف تجد في هذا الموقع العديد من المواضيع المتعلقه في مجال التقني ، للتواصل مع صاحب الموقع قم بإرسال رساله على البريد الالكتروني : osamafawzi6@gmail.com